مسلسل “2024” الحلقة 4: محمد الأحمد يحبس نادين نجيم بعد ضربها لكارمن لبس


في الحلقة الرابعة من مسلسل “2024” (كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج “صباح إخوان”)، الذي تلعب بطولته نادين نجيم ومحمد الأحمد، تتصاعد الأحداث بشكل سريع، وتتكشف خطوط العمل أكثر وأكثر.

في هذا السياق، يتملّك سما (نادين نجيم) شعور الذنب جراء مقتل ابنتها ميرا على يد رسمية (كارمن لبس) بعد وفاة رئيس المافيا ناظم الديب، خلال عملية إخراجه من المستشفى حيث الرقابة الشديدة عليه.

لاحقاً تكتشف شعبة المعلومات في الجيش تورّط سما في إخراج ناظم المطلوب لدى الشعبة وتسليمه إلى ابنه لؤي (محمد الأحمد)، بعدما تترصد الكاميرات المحيطة بالمستشفى.

لم تتوقف أحداث المسلسل عند هذا الحدث المهم فحسب، بل تتصاعد أيضاً بعد مصارحة شعبة المعلومات سما أن أمامها 24 ساعة لتسليم نفسها للشعبة للتحقيق بمخالفتها القانون، والمساهمة بالإفراج عن رئيس المافيا المطلوب.

على الضفة نفسها، تحمل الحلقة الرابعة من “2024” تطورات عدة تمهّد لتصاعد الأحداث تباعاً. تقرر سما اقتحام عزاء ناظم الديب، لاستعادة جثة ابنتها. بالفعل، تقوم سما بتلك الخطوة، ولكنها تقع في فخّ لؤي ورسمية.

هنا تكون المفاجأة باعتراف رسمية للؤي بأن “ميرا” لا تزال على قيد الحياة ولم تستطع قتلها. بينما في المقابل، يبدو أن سما وقعت أسيرة لدى لؤي وهذا الأمر لن يكون عادياً، بل سيقلب أحداث “2024” رأساً على عقب.