محمد امام يتصدر الترند بالدول العربية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بأولى حلقات كوبرا


يتصدر النجم المصري محمد امام الترند بالدول العربية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بأولى حلقات مسلسله كوبرا والذي عرض على Mbc مصر كما عرضت منصة شاهد حلقتين، وشارك النجم عبر تويتر الجمهور بهذا النجاح وردود الافعال الايجابية وكتب:”#محمد_امام و #كوبرا تريند في كل الدول العربيه .. وعلي مستوري العالم علي منصه #اكس و #جوجل و #فيسبوك بعد عرض اول حلقة”.

يواصل الى اليوم تصدر الترند على اكس بأكثر من 8 آلاف تغريدة اذ تداول جمهوره مقاطع وصور من المسلسل وقدموا له التهاني بنجاح الحلقة التي اعربوا عن استمتاعهم بها.

احداث الحلقة الاولى

بدأت الأحداث بخروج “على صالح المحلاوة” الشهير بـ (كوبرا) من السجن بعد قضاء 3 سنوات ويجد في استقباله سيكا (كزبرة) الذي يذهب معه مباشرة إلى مجزر المعلم شيخون (مجدي كامل) لانهاء حساب بينهما بسبب قضائه 3 سنوات سجن.

وكشفت الحلقة عن تسبب شيخون في دخول كوبرا السجن، حيث أنه بمجرد دخول كوبرا إلى المجزر يجد المعلم حربي (أحمد عبد الحميد) شقيق شيخون ويبدو أن هناك عداوة كبيرة بينهما، حيث تدور معركة كبيرة بين كوبرا وحربي ورجال المجزر تنتهي بحضور شيخون الذى ينهى الضر ويأمر الكل بالصلاة، وبعد ذلك يعاتب كوبرا، شيخون على التخلي عنه وتركه يدخل السجن.

واستكملت الحلقة بطلب كوبرا من شيخون إعطائه 250 ألف جنيه مستحقاته من العملية التي دخل بسببها السجن، ولكن شيخون يربط إعطائه مستحقاته بدخوله معه في عمليه جديدة وهو الأمر الذي يرفضه كوبرا حيث قرر البعد عن الأعمال الغير مشروعة وعدم رغبته في دخول السجن مرة أخرى.

يظهر كوبرا في منطقته الشعبية حيث أسرته المكونة من والدته صفاء الطوخي، وشقيقه سماح (دنيا ماهر) المتزوجة من فتحي (أحمد فتحي) وشقيقته الثانية منال (ألحان المهدي) وتعمل مُدرسة، أما شقيقه عبد الرحمن (معتز هشام) فقد ترك الكلية وفتخ نصبة شاي في المنطقة، ويذهب له كوبرا ويكتشف أنه يعمل ديلر مع حربي.

وتوالت الأحداث حيث الأم صفاء الطوخي غاضبة من ابنها كوبرا بسبب عمله في الحرام ودخوله السجن وتخيره ما بين العمل والكسب بالحلال أو لا يعيش معها في المنزل، ليعدها كوبرا بأنه سيفتح ورشة والده ويبدأ العمل مرة أخرى فيها، وخلال قيادته بالسيارة وبصحبته سيكا يتعرضان لحادث مع شاحنة مدبر من حربي لتزداد العداوة بينهما من ثم يأخذون المبلغ المالي شقا عمر سيكا.

مسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.