الحلقة 16 من مسلسل نظرة حب: بحر وقمر يلتقيان بعرس حردان ووردة


عرضت الحلقة 16 من مسلسل نظرة حب الذي يقوم ببطولته الفنان باسل خياط وتشاركه الفنانة كارمن بصيبص على قناة روتانا خليجية .

ونستعرض هنا ابرز احداث الحلقة 16 اذ يواصل باسل خياط بدور بحر في مخبأه عند وردة

يقوم سعيد سرحان بدور حردان بقتل رجل في منزله لم يعرف من هو.

خلال تواجد نبيل “ميشال حوراني” عند زينة في منزلها يأتي جلال حايك والد قمر “كارمن بصيبص” فجأة وهو على علم ان نبيل في الداخل ولكنه يجلس ويتكلم مع زينة بهدوء ويخبرها بأن هناك خيانة في العائلة ويطلب منها ان تعلم من هي الفتاة التي نبيل يخون قمر معها، وهو قاصد ان يقول لها ذلك لانه مراقبهما.

زينة تقول لنبيل ان والدتها قبل وفاتها كانت على علاقة بجلال حايك واخبرتها ايضاً انها ابنته وان جلال حايك صرف على دراستها ويهتهم بها ولكنه لم يؤكد لزينة انها ابنته

والد قمر يمنعها من الخروج والتواصل مع الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، فتنزعج قمر وتهرب من المنزل بعد تهديد والدها الذي يبدأ بالبحث عنها.

تنتهي احداث الحلقة بلقاء قمر وبحر في عرس حردان ووردة، ويطلب منها مساعدته ليجدوا مخرج من هذه القضية .

المسلسل يعرض يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة 011:00 مساءً بتوقيت السعودية. شاهد البرومو من هنا 

المسلسل من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي ويشارك بالتمثيل الى جانب باسل خياط وكارمن بصيبص كل من النجوم بيير داغر ونيكولا مزهر وميشال حوراني وسعيد سرحان وهبة نور ونهلا داوود ورانيا عيسى وطلال مارديني ورندة كعدي وجمال العلي وخلود صوان وامال سعد الدين وطيف ابراهيم ومرح حسن وجفرا يونس وسارة بركة.

وتأتي أحداث مسلسل “نظرة حب” من خلال 30 حلقة ويعد هو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين الفنان باسل خياط والفنانة كارمن بصيبص، وتدور أحداث مسلسل “نظرة حب” في إطار درامي يجمع بين التشويق والرومانسية، والمسلسل من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي. وقد تقرر بدء التصوير في لبنان بداية شهر ديسمبر القادم.