نوال الكويتية تروي قصة زواجها.. وعلاقتها بابنتها “حنين”


كشفت الفنانة نوال الكويتية عن العديد من الأسرار العائلية والمهنية، كان من بينها قصة زواجها، وعلاقتها بابنتها “حنين”، واهتماماتها داخل المنزل.

وقالت نوال خلال استضافتها في بودكاست “بيج تايم”، من تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، إنها تزوجت الفنان مشعل العروج بعد صداقة بينهما امتدت ثلاثة عشر عامًا، كان خلالها المشرف على أعمالها وألبوماتها الغنائية.

أبرز تصريحات نوال الكويتية في بودكاست “Big Time”
وأضافت نوال أن زوجها ساعدها على تطوير مستواها الفني من خلال تأدية أغان خليجية بألوان مختلفة، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الغناء إلا بوجوده إن كان في الحفلات الغنائية أو “البروفات”، لأنها تشعر بالراحة الكبيرة أمامه.

ولفتت إلى أن علاقة الصداقة والمهنية مع العروج تحولت إلى حب وزواج بشكل سلس، وهي الآن سعيدة جدًا بوجوده إلى جانبها.  

وأوضحت الفنانة نوال الكويتية أنها تحب أن تعطي زوجها مساحته الخاصة، وسفره مع الأصدقاء لأيام، حتى يتجدد الشوق بينهما، فضلاً عن إعطائه مساحته الفنية لمواصلة ألحانه خلال سفرها معًا، حيث يجلس في غرفة وحده في بعض الأوقات لإنتاج عمله على أكمل وجه.

وتطرقت الفنانة الكويتية إلى علاقتها بابنتها “حنين”، قائلة “هي قلبي وروحي وعمري، تبلغ من العمر 13 عامًا، نشأت وكبرت مثلما حلمت وخططت لها، وفي أول عامين من عمرها تفرغت لها ولم أعمل، ورفضت أي شخص يلمسها باستثناء والدها وشقيقتي.

أما عن صفات ابنتها، فذكرت “حنونة جدًا وطيوبة وذكية أكثر منّي، وتكتم أسرار أصدقائها، وتحترم الناس لدرجة معينة، وأي حد يشوفها يقول عنها فكرها أكبر من عمرها، متربية ومحترمة ومؤدبة، وشاطرة في المدرسة، وأقول لها أي حد يضربها كف ترد عليه بعشرة”.

وتابعت: كل المدرسين يحبون حنين وكذلك زملاؤها؛ لأنها علمتها البساطة والاحترام، لدرجة أنها تشارك في تنظيف المدرسة بنفسها.

وأكدت نوال الكويتية على حبها الكبير للطبخ، وتمتعها بمهارات في فنون الطهي، كما أنها تستمتع بتحضير الطعام للأشخاص الآخرين، وتكون سعيدة جدًا بهذه الأجواء.

ودونت نوال الكويتية رسالة عبر حسابها في منصة “إكس” قالت فيها: تشرفت بهذا اللقاء الجميل مع الإعلامي المتألق عمرو أديب، واختي الغالية العزيزة أصالة، وسعيدة إني التقيت بجمهوري الحبيب من خلال هالمقابلة، كلّ الشكر لهيئة الترفيه، على رأسها المستشار تركي آل الشيخ على هذا البودكاست الجميل والفكرة الرائعة اللي جمعتنا. شاهد من هنا