مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14.. ياسين يطلب الزواج من نعمة وصلاح يعطي الأموال لسارة


عرضت الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، مساء اليوم، عبر شاشة mbc مصر، وذلك بعد أن شهدت الحلقات الماضية بداية رحلة مي عمر للانتقام من أحمد زاهر وأروى جودة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14
وشهدت الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو ذهاب «مدحت» لـ «نعمة» ويطلب منه الأموال من أجل ألا يبلغ عن «صلاح»، ولكن تجعله «نعمة» يستمع لمقطع صوتي له وهو يتفق معها أنه لن يبلغ عن صلاح مقابل أن تعطيه مليون جنيه.

تجد نعمة ياسين يلعب مع سعيد والدها شطرنج لتجعلهما يشاهدا فيديو لأموال صلاح تحرق وحزن صلاح عليها، ويطلب ياسين من سعيد أن يتزوج نعمة بعد أن تطلق من صلاح.

تخبر نعمة صلاح أنها لا تزال تحبه، ليخبرها أن آخر مرة أعطاها الأمن حرقت أمواله، لتقول له إنه فعل نفس الشيء عندما دفنها، لتسأله هل سيترك سارة؟ ويخبرها أنه بالفعل يرغب في تركها لأنها سبب كل ما حدث لهما، لكن تخبره نعمة أنه يجب أن تجعل سارة تتألم مثلما جعلتها تتألم، وتخبره أن سارة ستتركه وتذهب لـ ياسين الألفي وأثناء حديثهما يسجل مهندس الصوت الحديث.

تذهب نعمة لـ سارة وتخبرها أن صلاح سأل المحامي خالد هل ياسين موكل عنده؟، ولكن نفى خالد، وتجعلها تستمع لمقطع صوتي لصلاح وهو يقول إنه يكره سارة ويريد قتلها، وتريها فيديو حرق أموال صلاح.

تخبر سارة صلاح أنها تريد الأموال الذي أخذها منها، ليخبرها أنه وضع الأموال في دولابها ويأخذها ويصعدان لتفتح الدولاب، ولكن لا تجد الأموال، ولكن يقوم صلاح برمي الملابس لتظهر الأموال.

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحا، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.