مسلسل صيد العقارب الحلقة 13.. سميحة تقابل غادة عبد الرازق ورياض الخولي متورط في مقابلة تاجر ممنوعات


شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثًا مختلف، حيث عاتب “إسماعيل الغول” رياض الخولي، زوجته “سميحة” سيمون بسبب ذهابها إلى “عايدة” غادة عبد الرازق.

وعنف “إسماعيل” زوجته “سميحة” بأن ما فعلته خطأ وكان يجب عليها أن تستشيره، لأن “عايدة” بهذا الشكل ستفهم بأنهم مهزوزين، وأخبرها بأن ابنها لا يأتى من خلفه سوى المصائب، وإنه فى انتظار تاجر مخدرات طلب أن يقابله بسبب ابنهما “سامح” ولا يعلم متورط معه فى أى شيء.

وشهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل صيد العقارب، بذهاب “سميحة” سيمون إلى “عايدة” غادة عبد الرازق فى شركتها فى مفاجأة غير متوقعة.

وحاولت “سميحة أن تتحدث مع “عايدة” وأن تعطيها حلاً لمشكلة قتل شقيقها “على” ولكنها رفضت حديثها معها، وأخبرتها عايدة بأن الحل الوحيد هو أن يذهب ابنها “سامح” أحمد ماجد لتسليم نفسه للشرطة.

وتحدثت “سميحة” سيمون مع “عايدة” غادة عبد الرازق، وطلبت منها حل المشكلة لكى تبعد الشر عن ابنها، وعايرتها بشكل غير مباشر بعدم إنجابها بعد أن أخبرتها بأنها لو كانت أنجبت لكانت علمت بمعنى الأبن.

وردت “عايدة” على “سميحة” وأخبرتها إذا كان لديها ابن لم تكن تصل لهذه المشكلة لإنها كانت ستربيه جيداً، ليدخل الثنائى فى تحدى حيث أخبرتها “سميحة” بأن طلاما هى على قيد الحياة لن يطول أحد ابنها “سامح” أحمد ماجد، كما هددتها “عايدة” بإنها ستأخ حق شقيقها “على” محمود عبد المغني من ابنها مهما وقف أمامها أى شخص.