على غرار ترافيس سكوت.. حقيقة إلغاء حفل كاني ويست في مصر


تصدر مطرب الراب الشهير كاني ويست مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن حفله في مصر المقرر إقامته في هرم سقارة.

وبعد الإعلان عن حفل كاني ويست في مصر، كثرت التكهنات وانتشرت أقاويل كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن حفل كاني ويست في مصر سيكون مصيره مثل مصير حفل ترافيس سكوت والذي كان من المقرر إقامته في وقت سابق بالأهرامات ولكن تم إلغائه.

وكشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، حقيقة إلغاء حفل كاني ويست في مصر والذي من المقرر إقامته يوم 20 إبريل في هرم سقارة.

و أكد محمد عبد الله في تصريح خاص لفيتو: أن حفل كاني ويست قائم، ولم يتم إلغائه كما أشيع مؤخرًا، متابعًا:” الجهات الأمنية ونقابة المهن الموسيقية وافقت على إقامة الحفل وتم إستخراج التصريح من النقابة لإقامته.

يشار إلى أن المغني كاني ويست البالغ من العمر 45 عامًا وتزوج من مصممة الأزياء، ييزى بيانكا سينسورى، بعد شهرين فقط من طلاقه من زوجته السابقة كيم كارداشيان، وتردد أنهما أقاما حفلًا خاصًّا، وشوهد الثنائي وهما يرتديان خاتم الزواج.

يذكر أن كيم كارداشيان انفصلت عن المغني كاني ويست في فبراير عام 2021، بعد زواج استمر 7 سنوات، وإنجابهما لأربعة أطفال هم، نورث 9 سنوات، وسانت 6 أعوام، شيكاغو، 4 أعوام وبسلم 3 أعوام.

في تطور جديد لمشاكل النجم ورجل الأعمال كانييه ويست، كشف عدد من موظفيه، أن كانييه ويست كان يشاركهم مشاهدة صور وفيديوهات عارية لزوجته كيم كارداشيان.

وأوضح عدد من موظفي كانييه ويست في تصريحات لعدد من المواقع الإخبارية، أنه كان دائما ما يعرض عليهم مواد إباحية سواء صور أو فيديوهات، بما في ذلك أشرطة جنسية خاصة به، كما كان يقول للموظفين: “انظروا ماذا أرسلت لي زوجتي” كيم كاردشيان”.

ويأتي ذلك بعد تصريحات كانييه ويست، حول انفتاحه والتحدث مؤخرًا حول إدمانه للمواد الإباحية، قائلً:ا إنه “دمر” عائلته، موضحًا أنه نجح بالصيام عن فعل أشياء سيئة، قائلًا: “أنا أقوم بتنظيف لمدة 30 يومًا.. صوم لفظي.. بدون كحول.. بدون أفلام للكبار”.