بالفيديو – شيرين رضا: “لن أتراجع أو استسلم “


أكدت الممثلة شيرين رضا أنها كل عام تتمنى التخلص من عاداتها السيئة ولكنها تفشل في ذلك.

قالت شيرين رضا: “لن أتراجع أو استسلم لمحاولات تراجعي عن اَرائي في بعض القضايا والموضوعات، ومُصرة على شرب السجائر”، حسب تصريحاتها لبرنامج “تعاشبشاي”.

من ناحية أخرى، يُعرض حاليا لشيرين رضا في دور السينما فيلم “فوتوكوبي” ويشاركها البطولة محمود حميدة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر العشري.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم “فوتوكوبي” اختير ضمن مسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، في الدورة الأولى لـ “مهرجان الجونة السينمائي”.

وتدور أحداث الفيلم، حول شخصية “محمود” الذي هو في أواخر الخمسينيات من عمره، وصاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات في حي عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة.

وكان محمود يشتغل عامل جمع في إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة، هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون في الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى الى اعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل؛ الأرشيف والكافتيريا وغيرها.

بالنسبة لمحمود قرر تسوية تقاعده المبكر، وفتح محل خاص به، يقضي معظم وقته في توصيل الطابعة بالفلاشات وطبع محتوياتها، وفي أحد الأيام جاء اليه زبون وطلب منه طباعة ورقة بحثية موضوعها حول الأسباب التي أدت الى انقراض الديناصورات، وأصبح الرجل بعدها مهووسا بذلك الموضوع، وهو ما قد يفسر سبب تدهور وضعه المالي، وتضاؤل أعداد زبائنه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=_0htH0xmayw