مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 5.. مي عمر تكتشف خيانة أحمد زاهر لها مع أروى جودة


عرضت مساء اليوم الخميس 4 رمضان 2024، الحلقة 5 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 4 تطورا في الأحداث بعد فوز أحمد زاهر قضية الوقف وإخفاء مي عمر الأمر عنه.

بدأت الحلقة 5 بـ نعمة التي تشاجرت مع الرجل الذي يقوم بمراقبتها وتسأله لماذا يراقبها ومن طلب منه أن يراقبها ليخبرها أن من طلب منه هذا هو ياسين الألفي لتصدم نعمة وتذهب، وتقوم بالاتصال على أختها مريم التي لا ترد عليها لأنها تقابل صلاح زوج نعمة الذي يخبرها أنه لم يصدق حديثها وأنه لن يصدق غير أنه ربح القضية فقط.

يذهب الرجل الذي كان يراقب نعمة لـ ياسين الألفي وتسأله لماذا يراقبها ليخبرها أنه يراقب موظفينه لتطلب منه أن يبتعد عنها لأنها متزوجة وأنها ستمسح رقمه وتتركه وتذهب.

يذهب محجوب لصديقه سعيد والد نعمة ويجده ملقى على الأرض بسبب ضربه على رأسه من قبل مجهول، وبنفس الوقت تخبر محروسة نعمة أن المال الذي أعطته لهم تم سرقته وتذهب نعمة لوالدها في المستشفى وتسأله عما حدث ليخبرها أن حرامي دخل المنزل وضربه وسرق المال الذي أعطته نعمة له وأن الحرامي قام بمناداته باسمه ويسأله صلاح هل رأى الحرامي ليخبره أنه لم يراه ليذهب صلاح ويتركه.

يذهب صلاح لصديقه مدحت ويخبره عن سرقة سعيد ومحروسة ويسأله هل هو من قام بسرقة المال ليغضب منه مدحت ويطلب منه أن يفتش المنزل ليقوم صلاح بتفتيش المنزل ليستطيع العثور على المال ويأخذهم ويذهب.

تستيقظ نعمة من جانب والدها في المستشفى لتجد ياسين يجلس معه لتطلب منه الحديث بالخارج لتسأله عن ماذا يريد ليخبره أنه لا يريد منها أن تترك العمل وأثناء خروجه يتقابل مع صلاح ليتجاهله الأخير ويدخل مع نعمة للاطمئنان على والد زوجته.

تذهب نعمة لـ خالد ليسألها هل أخبرت زوجها عن قضية الوقف لتخبره أن أجل هذا جاءت له وطلبت منه أن يخبر زوجها أنه ربح قضية الوقف وتذهب لصديقتها مريم بمنزلها لتخبرها مريم أنها لا تريدها بمنزلها لتخبرها نعمة أنها جائت لتصلح بينها وبين زوجها لتقول لها مريم هل لم يخبرك من تكون الفتاة الذي يحبها لتتفاجأ نعمة وتسأل أكرم عن من تكون الفتاة لتخبرها مريم أنها تكون هي الفتاة لتخبرها نعمة عن ماهو ذنبها في هذا وتخبرها أنها لو بمكانها لم تطلب الطلاق من زوجها وستحزن لكن لن تطلب الطلاق لتخبرها أن تتحدث مع زوجها ليتصالحا.

يراقب محمد سارة بأمر من نعمة الذي تطب منه تصويرها ويكون الذي يجلس مع سارة هو صلاح زوج نعمة وفي نفس الوقت تجد نعمة المال الذي أخذه صلاح من مدحت وتنتهي الحلقة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يعرض في تمام الساعة 10 مساء على قناة mbc مصر، ويكون العرض الثاني الساعة 4 عصرا على قناة mbc مصر 2