الأبراج اليومية – 05 مارس 2024


برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

ثق بحدسك سواء كان ذلك فيما يتعلق بالعلاقات أو فرص العمل؛ لا تتردد في اتخاذ خطوة أبعد. الثقة فيك والقرار الصحيح سيجلب الحظ السعيد. البطاقات الصحية تطلب العلاج الحكيم اليوم، لا تتنازل.

لون حظك هو البنفسجي . رقم الحظ الخاص بك هو 4

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

سيجلب لك اليوم السعادة، توقعي الأفضل إذا كنت تخططين لمجيء طفلك، أو البدء بمشروعك التجاري. لديك القدرة على إعادة بناء مستقبلك من خلال عملك الجاد، وستكون صحتك الجيدة عاملاً داعمًا اليوم. يومك سيكون مليئا بالإيجابية اليوم.

لون حظك هو الوردي . رقم الحظ الخاص بك هو 5

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

قد تشعر أنه على الرغم من التحديات التي واجهتها في الماضي أو الحاضر أو ​​المستقبل، إلا أنك ستجد الشجاعة اللازمة لتحقيق النجاح. سواء كنت تتعافى من اعتلال الصحة، أو زواج مكسور، أو علاقة عاطفية، أو تحديات في العمل، فستجد قوة الإرادة اللازمة للوصول إلى القمة.

لون حظك هو الأحمر . رقم الحظ الخاص بك هو 8

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

إنه الوقت المناسب إذا كنت تتطلع إلى الإقلاع عن العادات السيئة مثل التدخين أو الشرب. سوف تجد الراحة إذا كنت مريضًا لفترة طويلة. يمكنك الخروج مع العائلة أو الأصدقاء في إجازة. سيكون يومًا هادئًا ومبهجًا بالنسبة لك.

لون حظك هو اللون الأرجواني. رقم الحظ الخاص بك هو 1

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

ربما مررت بفترة صعبة، ماليًا أو شخصيًا. ستنتهي الصعوبات في وقت قصير، كل ما عليك فعله هو إعادة شحن بطارياتك والعودة إلى المسار الصحيح. قد تتلقى في أي وقت من الأوقات أخبارًا جيدة تتعلق بحياتك المهنية.

لون حظك هو الكاكي . رقم الحظ الخاص بك هو 10

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

ستكون هناك فرصة للقاء شخص ما أو العثور على حب جديد اليوم، ربما في العمل. سيكون الوضع في المستقبل لطيفا. إذا كنت تواجه أي مشكلة في الوقت الحاضر، عليك التحلي بالصبر والهدوء. بالنسبة للعمل، لن يكون هناك تقدم ولن تكون هناك تغييرات في الوقت الحالي. نعتز بما لديك.

لون حظك هو البنفسجي . رقم الحظ الخاص بك هو 3

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

يوم محظوظ بالنسبة لك اليوم. على الرغم من قضاء وقت سيء في العمل، سوف تحصل على أخبار جيدة. فقط كن حذرًا من أفعالك ومحيطك. تجنب الدخول في أي جدالات غير ضرورية اليوم وإلا قد تقع في مشاكل عاجلاً أم آجلاً.

لون حظك هو الأبيض . رقم الحظ الخاص بك هو 2

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

ستكون هناك فرصة لخيبة الأمل أو الخسارة. لن تتحقق توقعاتك. قد يتم تعليق أو إلغاء مشروعك أو خطتك. سوف تكون في موقف مرهق مع شخص أقوى مما قد يجعلك تشعر بالخجل. الخبر السار الوحيد اليوم هو علاقتك مع زوجتك.

لون حظك هو البني . رقم الحظ الخاص بك هو 11

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

سيكون اليوم قاسيًا بالنسبة لك، حيث قد يكون لديك صراعات مع رئيسك في العمل أو أحبائك. إذا كنت تدير عملك، فلا تقم بتوسيع الاستثمار في هذا الوقت حيث قد تضطر إلى تكبد خسائر. حاول أن تظل هادئًا وأن تتخذ جميع القرارات بحكمة سواء كان ذلك في العمل أو المنزل.

لون حظك هو الأصفر . رقم الحظ الخاص بك هو 9

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

يجب أن تكون أكثر حذراً أثناء إنفاق المال. يجب أن تكون مقتصدا. في حياتك العاطفية، سوف يعيقك كبار السن. كن حذرا، صحتك تحتاج إلى وقت للتعافي. قد يحتاج الطلاب إلى العمل الجاد للوصول إلى مجال اهتمامهم.

لون حظك هو الأزرق . رقم الحظ الخاص بك هو 6

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

سوف تكون نشيطًا للغاية طوال اليوم. ترغب في الحصول على حياة مثالية ومرتبة ستحصل عليها قريبًا. في بعض الأحيان، قد تشعر وكأنك محاصر برغبات غير محدودة. اتخذ قرارات حكيمة في العمل وخاصة عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية.

لون حظك هو الأخضر . رقم الحظ الخاص بك هو 12

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

جهودك المتواصلة في العمل ستكافئك اليوم. المشاريع التي عملت عليها، سوف تبدو في حالة جيدة وستنال رضاك ​​كثيرًا. إذا كنت موظفًا، فستتاح لك فرصة الحصول على ترقية أو زيادة في الراتب، فاعتني بزملائك الغيورين.

لون حظك هو الأسود . رقم الحظ الخاص بك هو 7