فهرية أفجين تظهر بإطلالة رياضية


الفنانة فهرية أفجين، خطفت الأنظار بعد نشر صورها على خاصية الاستوري بصفحتها الرسمية على انستجرام، وهى بملابسها الرياضية وتستعد للذهاب إلى الصالة الرياضية، وأظهرت الصورة لياقتها البدنية. ورغم أنها أم لطفلين، إلا أن فهرية أفجين تلفت الأنظار بجسمها الرشيق، كما أنها واثقة جدًا من جمالها الطبيعي، وظهورها الدائم بدون مكياج.

كما تصدرت أيضًا السوشيال ميديا بالنشاط الذي يشهده حسابها على إنستجرام. ومؤخرًا نشرت أفجين صورة لابنها الصغير كرم، والتي لاقت إعجابًا كبيرًا من قبل معجبيها، وعلقت فهرية على صورة ابنها قائلة «أنت الحب العميق».
وقارن معجبو أفجين وأوزجيفيت كرم بأخيه الأكبر كاران ووالده، وقالوا أن الثلاثة أوجه لعملة واحدة، وأنهم يشبهان بعضهم كثيرًا.

فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.
 
وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.
 
وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب.
 
ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.