تامر حسني يعلن طرح ألبوم «هرمون السعادة» كاملاً على يوتيوب


أعلن الفنان تامر حسني، الانتهاء من طرح ألبومه الجديد «هرمون السعادة»، عبر قناته على موقع «يوتيوب»، ومنصات الاستماع المختلفة.

وكتب تامر حسني، منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قال فيه: «دلوقتى بعد انتهاء إصدار البوم “هرمون السعادة ”تقدروا تسمعوه كاملًا على جميع منصات الاستماع ويوتيوب».

هرمون السعادة، هو اسم البوم تامر حسني، الجديد تكفل بانتاجه شخصياً وحرص على طرح الأغاني على طريفة الفيديو كليب، واحتوت أغانى الالبوم مضمون وفكر مميز وصل إلى الجمهور الذي أشاد باختياراته المتقنة في كافة عناصر الأغنية من غناء وإخراج ولحن وكلمات، وأثنى على مجهوداته في تقديم الغناء متنوعاً ما بين الرومانسية والعتاب والكلاسيكي بشكل يليق بالفن المصري بصفة عامة ويليق بنجم كبير مثل تامر حسني من جهة خاصة.

وعلق الفنان تامر حسني على تصريحات ترك آل الشيخ بتحقيق فيلم بحبك عام 2022 مليار جنيه فى المملكة العربية السعودية.

وكتب تامر حسني على صفحته الرسمية “خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، نصرتني يابو ناصر

وأضاف “بعيداً طبعاً عن ان الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر ان المنتج او الابطال بياخدوا الرقم ده، لأده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله و الفنان له اجر ثابت”.

وتابع “المهم، الكثير كان بيشكك، في ايراداتي و كتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل لمجرد انه تأليفي و إخراجي و موسيقتيالتصويريه، كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهه المختصه عنرقمه القياسي، تيجي بقى من ابو ناصر نفسه امام العالم كله، ليثبت ان كان كلامي صح و اني مش بقول غير الحق ولامضطر اقول غير الحق”.