بحضور معالي المستشار تركي ال الشيخ.. شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس ومحمد منير يشعلون اجواء حفل «ليالي سعودية مصرية» في دار الأوبرا المصرية


اشعل كل من النجوم شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس ومحمد منير اجواء حفل «ليالي سعودية مصرية» بقيادة المايسترو وليد فايد، الذي اقيم مساء 18 فبراير في دار الأوبرا المصرية برعاية وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني ومعالي المستشار رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي ال الشيخ.

حضر الحفل عدداً كبيراً من النجوم ومن بينهم  عمرو دياب، محمد فؤاد، محمد أنور، وحسن الشافعى، وأكرم حسني، أشرف عبد الباقى، الإعلامي شريف عامر، المايسترو نادر عباسي، شيكو، محمد عبد الرحمن توتا، محمد الحلو، خالد عجاج، الإعلامية منى الشاذلى، محمد علاء، حسام الحسينى، أحمد فهمي، سيد رجب، السيناريست مدحت العدل، رامى جمال، آمال ماهر، منة شلبي، محمد ثروت ونجله، والفنانة هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن، محمد نور، عمرو منسى، وكريم محمود عبد العزيز.

بدأ النجم ماجد المهندس أول فقرات حفل “ليال مصرية سعودية” بأغنية “الدنيا دوارة”، وأعرب عن سعادته قائلاً: “سعيد ومتشرف بإحيائى حفلاً على المحفل الكبير دار الاوبرا المصرية، وبشكر الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

شارك الموسيقار عمر خيرت في أول حفلات الليالي المصرية السعودية، على خشبة المسرح الكبير، بـ دار الأوبرا المصرية، وهي المفاجأة الاولى للحفل التي لم يتم الاعلان عنها، وعزف على البيانو بصحبة الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو وليد فايد مجموعة من مؤلفاته الموسيقية منها ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، زي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة وغنتها المطربة ريهام عبد الحكيم.

شارك الكينج محمد منير في أول حفلات الليالي المصرية السعودية على خشبة المسرح الكبير، بـ دار الأوبرا المصرية، وحرص على الحضور، رغم تعرضه لكسر في ذراعه الأيسر، وقال في كلمته: «هي اقدار ربنا، كنت هكون حزين لو لم اشارك في هذا الحفل العظيم، اشكركم واتمنى انى أقدر اسعدكم قدر الإمكان النهارده».

وغنى الكينج محمد منير بمشاركة الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات علموني عينيك، بعشق البحر، والتي لاقت تفاعل كبير من الحضور ورددوا الكبير كبير يا محمد يا منير، واعتذر عن الغناء اقدر من ذلك نظرًا لظروفي الخاصة».

تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال فقرتها الغنائية في أول حفلات “ليال مصرية سعودية”، حيث قدمتها للجمهور النجمة منة شلبي، وبدأت شيرين عبد الوهاب الحفل بأغنية “مشاعر” وسط تفاعل الحضور.

وأبدعت شيرين عبد الوهاب في غناء أغنية “عيون القلب” للفنانة الكبيرة نجاة، كما قدمت عددا من أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور الحاضر، منها: “الوتر الحساس” و”حبه جنة” و”على بالي”.