احمد عز يكشف كواليس التصوير لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية


تحدث الفنان أحمد عز، عن بعض كواليس فيلمه الجديد «ولاد رزق 3»، على هامش مهرجان Joy Awards الذي أُقيم في الرياض، أمس السبت.

وأشار أحمد عز إلى أن تصوير الفيلم في العاصمة السعودية كان مخططًا له من البداية، ولم يواجه الفريق أي صعوبات خلال عملية التصوير.

كما وجه الشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة على دعمه الكبير للفيلم، وشكر الجمهور السعودي على حفاوتهم وكرم الضيافة.

وقال: «كنا بنصور في الرياض.. والناس كانت تقول لنا اتفضلوا أي بيت في الرياض بيتكم”، ووجه رسالة لهم، قائلاً: “أقول لهم متشكر جدا جدا.. جميلكم والكرم ده على دماغي من فوق.. ومنتظرينكم في مصر لرد هذا الكرم».

فيلم أولاد رزق 3
وتشهد أحداث فيلم «ولاد رزق 3» قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

وتم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق.. .عودة أسود الأرض”، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

أبطال فيلم ولاد رزق 3
ويشارك في بطولة «ولاد رزق 3»، مجموعة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.