توافد النجوم إلى الرياض لحضور حفل Joy Awards .. شاهد


بدأ نجوم الوطن العربي بالتوافد إلى المملكة العربية السعودية لحضور الحدث الأكبر في الشرق الأوسط جوي اوردز – Joy Awards 2024 المقرر غداً السبت 20 يناير في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

وحرص أغلب النجوم المتوجهون إلى السعودية أو الواصلين ، مشاركة لحظات توجههم إلى المملكة وتوثيقها مع المتابعين على السوشيال ميديا، وغالبيتها في الطيارات والمطارات.

وشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ فيديوهات على منصة إكس، يظهر من خلالها وصول كل من جون سينا وكيفن كوستنر إلى السعودية للمشاركة في جوي أووردز.

ووثق معالي المستشار فيديو اخر:

ومن النجوم الذين عبروا عن سعادتهم في التوجه أو الوصول إلى الممكلة وشاركوا تلك اللحظات مع المتابعين، هم ” يوسف الشريف وجمال سليمان وياسر جلال واشرف زكي ورانيا يوسف والهام شاهين وياسمين رئيس ومنى واصف، عابد فهد، ملحم زين، سلافة معمار، وليد توفيق، رحمة رياض، أمل بوشوشة، ديمة قندلفت، ريتا حرب، سامر المصري، هدى حسين، سامر إسماعيل، نيكول سابا، يوسف الخال وغيرهم”.

ويشمل الحفل توزيع جوائز عن 13 فئة وهي “جائزة أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة”.

بالإضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، وجائزة الإنجاز مدى الحياة، وجائزة شخصية العام.