وائل جسار يشارك بليلة روائع ألحان صلاح الشرنوبي.. ويعلق: أمنيتي آخذ لحن منك يزين مشواري


شارك النجم اللبناني وائل جسار في إحياء حفل روائع ألحان صلاح الشرنوبي، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض في موسمه الرابع والحفل من تنظيم شركة بنش مارك واخراج كميل طانيوس.

وافتتح المطرب اللبناني وائل جسار، فقرته بحفل «ليلة صلاح الشرنوبي»، بأغنية «كلام الناس» لسلطان الطرب جورج وسوف، تعبيرا عن حزنه بسبب عدم تعاونه مع الموسيقار صلاح الشرنوبي من قبل، متمنيا أن يتعاون معه في أغنية تتوج مشواره الغنائي، ليشير له الشرنوبي معلقا: «من عيوني».

ووجه الشكر للمستشار تركي آل شيخ، وقال : بشكر كل الموجودين والقائمين على الحفل، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ اللي كل يوم بيعلمنا دروس جديدة والله يطول بعمر الملك والأمير.

وعبر وائل جسار عن سعادته بالمشاركة وقال : مسا المملكة العربية السعودية وشعبها، اشتقت لكم كتير وبشكر المايسترو تامر فيضي والفرقة الموسيقية.

وأضاف : حظي مش حلو لأني ما اتعاملتش مع الموسيقار صلاح الشرنوبي وأتمنى أن آخد منك لحن يزين مشواري، وشرف كبير ليا أكون موجود النهارده، في حفل يحمل إسم الموسيقار صلاح الشرنوبي.

وسبق وعبر وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في الحفل، حيث علق من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : شرف كبير لي المشاركة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي.. شكرًا المملكة العربية السعودية والهيئة العامة للترفيه.

وكرم القائمون على حفل «ليلة صلاح الشرنوبى» وموسم الرياض، اسم الموسيقار الراحل طارق عاكف، وتسلمت عائلته التكريم على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد بالرياض سيتى، كما تم نكريم الشاعر عمر بطيشة.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أثناء حفل «ليلة صلاح الشرنوبى»، عن حفل تكريما للموسيقار الراحل عمار الشريعي، كما عبر عن سعادته بتواجد صلاح الشرنوبي، وأمتنانه لصداقتهم القديمة، حيث كان الشرنوبي أول من أمن به ولحن له أغانيه.

وافتتح حفل «ليلة صلاح الشرنوبي»، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي شهد تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي، والذي اقيم على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد بالرياض سيتي، بألحان أغنية «حرمت أحبك» تحت قيادة المايسترو تامر فيضي.

وتضمن برنامج الحفل عددا كبيرا من الأغاني والألحان التي اشتهر بها وغناها نجوم وكبار المطربين في الوطن العربي.

وشارك بالغناء في الحفل كوكبة من المطربين، ومنهم أصالة، وراغب علامة، ونانسي عجرم، ووائل جسار، وأسماء لمنور، وعاصي الحلاني، وكان مفاجأة الحفل جورج وسوف ومحمد الشرنوبي واقيم الحفل بقيادة المايسترو تامر فيضي.