مقتبسة من HYYH.. العمل على دراما كوريّة حول أعضاء فرقة BTS


اعلنت العديد من المصادر عن البدء بالعمل على  دراما كوريّة مقتبسة من HYYH تدور قصتها حول أعضاء فرقة BTS التي تحظى بشعبية وجماهيرية واسعة حول العالم. 

أكّدت مصادر عديدة بأنه يتم العمل على إصدار دراما كورية مقتبسة من سلسلة HYYH التي تدور حول قصة شباب يحاولون تجاوز المصاعب في حياتهم.

ومفهوم  BTS HYYH هي بداية نجاح الفرقة الكورية، وفوزهم بالكأس لأول مرة في مسيرتهم، وهو اختصار لـ Hwa Yong Yeon Hwa وتعني أجمل الاوقات في حياة الإنسان.

يوجد على شعار HYYHفراشات كخلفية، والتي تمثل الكثير من المعاني، أبرزها “الحيوان” كمفهوم روحي، والفراشات بشكل عام ترمز إلى التحول والفرح في الحياة.

يحتوي الشعار على قصة كل عضو من أعضاء الفرقة الكورية الشعبية، وتكشف هذه القصص عن تشاركهم قصص النجاح والحزن سويًا، والعقبات التي واجهت الأعضاء بشكل جماعي او منفرد.

ويدور المعنى الكامل لـ السلسلة حول الشباب الذين يتجازون الصعاب في حياتهم، وكانت الفرقة قد شاركت قصصهم من خلال اغنية I Need U.

وتتمحور القصة حول النجم V، الذي واجه صعوبات في حياته بسبب مشاكل عائلته، مما جعله مكتئبًا ويريد الهروب من مشاكله.

في اغنية  Young Forever، يظهر أعضاء بي تي اس محاصرين في متاهة، ويجدون طريقهم للخروج من مشاكلهم للوصول إلى الحرية.
 

وفيما يخص القصة الرئيسية التي ترتكز على معاناة V مع مشاكل عائلته وانتهت بخطة انتحاره الناجحة بالقرب من الشاطئ، وتحمل القصة الكثير من المعاني مثل العمل الجماعي والصداقة والأسرة والحب والسعادة.

الا انها وبقية القصص الموجوده في كتب ووبتوتز و MV”S هي عن شخصيات وهميه، والفكرة منها انها مبنية على قصص الأعضاء لكنها وهمية بتفاصيلها.