احلام تشوق جمهورها لأحدث ألبوماتها “السيدة الأولى” وتكشف عن موعد الطرح


شوّقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها لأحدث ألبوماتها ، بعنوان “السيدة الأولى”، المرتقب طرحه قريباً.

وطرحت أحلام البوستر الرسمي للأغنية، عبر حسابها على منصة إكس، وأرفقته بكلماتها التي جاءت كالتالي “ولاحظ يوم لاحظتك حبيتك ونصبتك ملك والشوق مملكتك وأنا”.

كما كشفت عن موعد طرح الالبوم كاتبة:”حبايبي راح نطرح الالبوم يوم الخميس بدل الاربعاء عشان الأي تيونز عطانا هذا الموعد للطرح”.

ويتألف الألبوم من 5 أعمال فنية، من ألحان الموسيقار السعودي طلال.
وكشفت أحلام انتهاء تسجيل وتصوير ألبومها الجديد، واصفة الألبوم بأنه إضافة مميزة لأرشيفها الفني، نظراً لتنوعه من حيث الألحان والكلمات والتوزيع، موجهة رسالة مدح وشكر للموسيقار طلال.

وكانت أحلام طرحت أغنية بعنوان “صوت الأنا”، ويعد الفيديو كليب أولى تجاربها في الإخراج.
وفي “سهرة مصرية” تستضيف أحلام غداً السبت، ضمن برنامجها “أحلام ألف ليلة وليلة”، أمير الغناء العربي، الفنان المصري هاني شاكر، والمطربة المصرية إيمان عبدالغني.
وروجت أحلام للحلقة، مع تعليق “أسرار تكشف لأول مرة وأغان تعيد الذكريات.. أمير الغناء العربي هاني شاكر والمطربة إيمان عبدالغني ضيفا أحلام في ليلة مصرية تعود بنا لأجواء الطرب الأصيل والذكريات الرائعة”.
وتأتي هذه السهرة المصرية بعد 3 سهرات سابقة، مغربية وكويتية وتونسية، فكل حلقة من حلقات برنامجها الـ13، تتضمن سهرة عربية، تلتقي فيها بكوكبة من نجوم الفن والغناء العربي، ويحيون خلالها أمسيات غنائية، ويتحدثون فيها عن الثقافة الفنية والموسيقى العربية.