ظهور سمير غانم .. طرح برومو فيلم “ليلة العيد”


كشف المنتج أحمد السبكي عن الإعلان الدعائي لفيلم “ليلة العيد”، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بتاريخ 25 يناير الجاري، ويضم نخبة من النجوم والنجمات.

ركز الإعلان الدعائي لفيلم “ليلة العيد” على عرض ملامح من المشاكل التي تعاني منها بطلات الفيلم بوجه خاص، تحت عنوان فرعي هو “ثورة النساء”، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على برومو الفيلم.

شاهد بالفيديو واضغط هنا

ظهرت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب في البرومو بدور سيدة تترقب بداية الاحتفال بأحد الموالد، لأنه يمثل فرصة لها لكسب بعض المال من خلال “مرجيحة” الأطفال، وتحاول السعي بشتى السبل لإصلاح المرجيحة قبلة بداية المولد.

تعاني الشخصية التي تلعبها من العنف الأسري مع زوجها، ويلعب دوره أحمد خالد صالح، الذي تواجه معه مشكلة تعديه عليها بالضرب وإساءة معاملتها كزوجة.

ظهرت في البرومو بدور فتاة تحلم بأن تكون مغنية، لكن أي رجل يتقدم للزواج منها يرفض هذه الأمر.

ظهرت في البرومو بدور سيدة أجبرها زوجها على ارتداء النقاب، وحرمها من مشاهدة التليفزيون، وعندما يضبطها وهي تشاهد أحد أفلام النجم الراحل سمير غانم يقوم بتكسير التليفزيون.

ظهرت في الإعلان بدور فتاة تحلم بأن تكون بطلة رياضية أولمبية، لكن والدها (يلعب دوره سامي مغاوري) يرفض هذه الفكرة ويتفه أحلامها.

ظهرت في البرومو بدور والدة فتاة على وشك الزواج في سن صغيرة، والفيلم يعالج مشكلة زواج القاصرات بين عدة مشاكل اجتماعية.

عكس ظهورها في الكليب تناول الفيلم مشكلة ختان الإناث، من خلال علاقتها السيئة مع زوجها (محمود حافظ) ووالدته (عارفة عبد الرسول)، ورفضها ختان ابنتهما يوم المولد، الأمر الذي تصر عليه حماتها.

يذكر أن فيلم “ليلة العيد” بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.