أبراج اليوم: 29 ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 29 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

الحقيقة هي أنه سيتعين عليك ترك الأمر يا برج الحمل. سيكون عليك أن تتركها عدة مرات. وفي كل مرة تفعل ذلك، سيتعين عليك التعامل مع الغضب والحزن الذي يعود إلى السطح نتيجة لذلك. اعمل لنفسك معروفًا وتقبل. تقبل أن كل الأشياء، جيدة، وسيئة، وقبيحة، تنتهي. تقبل أن الزوال هو أسلوب حياة في العالم الأرضي. وتذكر أن كل نهاية تحمل في داخلها بذرة بداية جديدة ستمكنك من الانتقال إلى الجانب الآخر بكل سهولة وبهجة.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

في الوقت الحالي، يتعلق الأمر كثيرًا بالثروة والنجاح المادي في محمية برج الثور. أنت تستمتع بنوع من وسائل الراحة التي كانت في السابق حلمًا بعيد المنال. لكن هذا هو الأمر: عندما يبدأ كل شيء يبدو جيدًا، تميل مشاعر عدم الأمان لدينا إلى الكشف عن نفسها. هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا في حالتك أيضًا؟ هل أنماط التفكير السلبية تتغلب عليك؟ قبل أن تشق طريقك إلى العام الجديد، تراجع إلى الوراء ولاحظ عقلية الافتقار ومن أين تنبع. لاحظ حاجتك إلى الصمود بكل قوتك. مجرد تذكير: القبضة الضيقة لا يمكن أن تفسح المجال للوفرة، أيتها القبضة الجامحة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

الحب والعاطفة والرغبة هي المواضيع الرئيسية بالنسبة لك الآن. استعد لعطلتك الرومانسية في نهاية العام يا برج الجوزاء! أفضل طريقة لإبقاء الأمور مشرقة ومشرقة هنا هي التأكد من التواصل بصراحة وصدق في كل خطوة على طول الطريق. قد يكون من الممكن أيضًا إيقاظ طاقتك من خلال اليوغا والرقص والحركة والتأمل. إذا لم تكن من محبي الإثارة داخل الاستوديو، فشق طريقك إلى البرية، أيها الجميل.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

كان هناك دائمًا المزيد من هذا الارتباط يا برج السرطان. لقد كان هناك دائمًا ما هو أكثر من هذا الارتباط مما تراه العين. ومع ذلك، فإن موانعك هي التي منعك من مخاطبة الفيل الموجود في الغرفة. ما تريد البطاقات أن تتذكره اليوم هو أنك لم تعد الشخص الذي اعتدت أن تكونه. لقد مت مائة حالة وفاة وأصبحت حقًا ملكًا لك خلال السنوات القليلة الماضية. لذا، لا تخف من مشاركة ما يدور في ذهنك. لا تخف من القيادة بقلبك. وستكون النتيجة لصالحك، ويمكنك التأكد من هذا!

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

مع انخراط عطارد في رقصة عكسية مرة أخرى، قد يظهر الماضي بجانب من الدراما. إليك ما تحتاج إلى تذكره عندما تجد نفسك في صراع: لقد عملت على تحسين نفسك بشكل كبير خلال العام الماضي يا ليو. لقد تطورت إلى نسخة جديدة تمامًا من نفسك. لذا، خذ زمام المبادرة في حياتك، وقصتك. قم بمراجعة قواعد الاشتباك واطلب ما تحتاجه حتى تشعر بالأمان. سيمكنك التواصل المفتوح والصادق من إيجاد حلول طويلة المدى.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

هذا هو الأمر يا عزيزتي: عندما نطلب التغيير، لا يمكننا التحكم في الطريقة التي يطرق بها التغيير بابنا. علينا ببساطة أن نقول نعم للحياة. علينا ببساطة أن نسمح لأنفسنا بالتحول. لذا، اسمح لنفسك بالتحول، أيها العذراء، مع العلم الداخلي أن الحياة تدعمك كل يوم وبكل الطرق. وفي الوقت نفسه، استمر في التركيز على أهدافك. العمل الجاد + الاتساق سيأخذك إلى طريق طويل.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

قلبك خفيف كالريشة، برج الميزان، وأنت على استعداد لشق طريقك إلى عام 2024 بفرح وسهولة. أنت تعلم أن الحياة تدعمك كل يوم وبكل الطرق. أنت تعلم أن أحبائك بجانبك ويحتفظون بمساحة لك بأفضل طريقة ممكنة. كقبلة وداع للسنة التي على وشك الانتهاء، قم بتحديث مجلة الامتنان الخاصة بك. قم بإعداد قائمة بعشرة أشياء تشعر بالامتنان لها في هذه اللحظة. و هناك شيئ أخر بعد! إذا كنت تفكر في تغيير عنوانك، فابدأ بالبحث عن الملاذ المثالي في أسرع وقت ممكن!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

تشعر وكأنهم يلعبون معك يا برج العقرب. وكأنهم يتركونك عمدًا تريد المزيد. الشيء الجيد هو أنك لم تعد النسخة التي قابلتهم لأول مرة منك. لقد واجهت ظلالك وتطورت باستمرار على مر السنين. لذا، اصنع معروفًا لنفسك، وتذكر من أنت وتذكر قيمتك. أنت تستحق أكثر من مجرد فتات الخبز، يا عزيزي! أنت تستحق كعكة الشوكولاتة اللعينة المكونة من سبع طبقات مع الكرز في الأعلى.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

برج القوس، تميل إلى الوقوع في المشاكل بسبب مثاليتك، لكن هذا ليس شيئًا تخطط لتركه وراءك في عام 2023. إذا كان هناك أي شيء، فأنت تريد أن تحلم بعالم جديد إلى الوجود. أنت تريد أن تتصرف بضمير حي، وأن تكون التغيير، وأن تلهم من حولك أن يفعلوا الشيء نفسه. عندما يتعلق الأمر بالأمور المهنية، فأنت تريد أن تتصرف بطريقة تخدم أعلى وأعظم مصلحة على الإطلاق. لذا، ضع الأهداف طويلة المدى في الاعتبار قبل اتخاذ الخطوة التالية. سيكون موسم الحصاد مجيدًا، ونعدك بذلك!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

الآن ليس الوقت المناسب للحداد على ما حدث يا برج الجدي. لقد حان الوقت لاعتماد نهج مستقبلي، والتحقق من لوحة الرؤية الخاصة بك وفتح نفسك لإمكانية ما يمكنك المشاركة في إنشائه مع الكون. مجرد تذكير: العالم هو محارتك! على هذا النحو، قد تنشأ فرصة للسفر بشكل عفوي أو استكشاف ما لم يتم استكشافه. عندما تكون في شك، استسلم لجانبك المغامر!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

إن عيش حياة أصيلة يعني أنك سوف تخيب آمال الناس. سوف تخيب ظنهم مرارا وتكرارا. هذا هو الأمر يا برج الدلو: التحقق الخارجي هدف بعيد المنال. لذا، قبل أن تدخل العام الجديد، تصالح مع اختياراتك، تصالح مع المكان الذي تتجه إليه من هنا. إذا كان هذا يعني أنه عليك أن تكون مشجعًا لنفسك في الوقت الحالي، فليكن. فليكن يا جميلة.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

إنه رسمي! لقد سئمت من إرضاء الناس. لقد سئمت من لعب دور ما، ومن كونك نسخة من نفسك تبدو مستساغة. ما ستأخذه معك إلى عام 2024: هدية الأصالة. سمعت في المؤتمر الكوني: لقد حان الوقت لمنح نفسك الإذن بأن تكون على طبيعتك في كل موقف، وبلا اعتذار. برج الحوت، خذ لحظة لتحديد نواياك بشأن ما تريد دعوته إلى عالمك. تذكر أنك مدين لنفسك برسم لوحة حياتك بأكثر الألوان سطوعًا وجرأة.