عمرو دياب يطرح أغنية مكانك سادس أغاني ألبومه الجديد


طرح الفنان عمرو دياب، أغنية مكانك، وهي سادس أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان مكانك، والذي بدأ اليوم في طرح أغانيه، عبر تطبيق أنغامي.

أغنية مكانك من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو دياب، توزيع أحمد ابراهيم، وتسجيل غناء شيري شكري، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

وطرح الفنان عمرو دياب، أغاني ألبومه بعنوان مكانك، ومنها: ظبط مودها، معرفش حد بالاسم ده، سلامك وصلي، بيوحشنا، واخدين راحتهم.

سبق وأن شوق الهضبة عمرو دياب جمهوره بالترويج لألبومه الجديد، والذي يحمل اسم مكانك، والمكون من 12 أغنية، وذلك يأتي بالتزامن مع قدوم رأس السنة وفصل الشتاء.

من ناحية أخرى، أحيا الهضبة عمرو دياب، حفلًا ضخمًا في كوكاكولا أرينا دبي، وقدم عمرو دياب خلال الحفل أجدد أغانيه بعنوان يا قمر، والتي لم يتم طرحها بشكل رسمي حتى الآن، والأغنية من كلمات مصطفى حدوته وألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم.

كما أعلن عمرو دياب تبرعه بجزء من أرباح حفله الأخير في كوكا كولا أرينا بدبي لأهل غزة، حيث كتب على حسابه الشخصي على انستجرام: يعود حفل دياب في دبي بموعد جديد السبت 18 نوفمبر، وفي إطار حملة تراحم من أجل غزة، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم.