أحمد سعد وبهاء سلطان يطرحان «كله فالصو»


طرح المطربان أحمد سعد وبهاء سلطان أغنبة جديدة بعنوان «كله فالصو» وهي الاغنية الدعائية لفيلم «عصابة عظيمة»، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية.

وتعد مفاجأة أغنية «كله فالصو» مشاركة صاحبة السعادة النجمة الكبيرة إسعاد يونس معهما بالغناء، في أحدث عمل غنائي يجمعهم لأول مرة، في لقاء فنى متميز، من المتوقع له أن يحدث ردود أفعال إيجابية، خاصة بعد الاهتمام الذي نالته الأغنية بعد طرح البرومو الخاص بها، على السوشيال ميديا، وانتظار الكثير من الجمهور والمعجبين لسماعها.

أغنية «كله فالصو»، هي الأغنية الترويجية لفيلم «عصابة عظيمة»، من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وتقول كلمات أغنية «كله فالصو» :«لو بتيجى سيرتك قدامى بفضل اقول انا مش هشتاق ودقيقة وارجع ف كلامى ليه هو انا برج الجوزاء؟ ولا انا واقع في عصابة ولا انا عندك بتغابى ولا انت سوقت فالحلاوة وخليت الحلوين.. خليت الحلوين غلابه كله فالصو وكله Fake إلا بس جمال عينيك كله نازل نقش فيك وانت اصلى ختمك عليك كله في الجمال ده صينى وانت بس اللى قارينى ولا حاجة تملى عينى غيرك ياللي العين عليك».

فيلم «عصابة عظيمة» من المقرر طرحه 4 يناير المقبل، بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. وهو بطولة النجمة إسعاد يونس وتجسد خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته، وهو من تأليف هاجر الإبيارى، وإخراج وائل إحسان.