أحمد سعد وبهاء سلطان يغنيان “كله فالصو” من فيلم “عصابة عظيمة”


يشارك النجم بهاء سلطان وأحمد سعد بأغنية تحمل اسم “كله فالصو” من فيلم “عصابة عظيمة” والمقرر طرحه 4 يناير المقبل بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

ونشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook بوستر الأغنية وعلق عليها قائلا: “قريبًا كله فالصو مع النجم بهاء سلطان من فيلم “عصابة عظيمة” بطولة صاحبة السعادة النجمة إسعاد يونس”.

وتجسد إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

“عصابة عظيمة” تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، ويتسبب ابنها الساذج في مشكلات تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

فيلم “عصابة عظيمة” بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفى، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإيبياري، وإخراج ائل إحسان، وتدور الأحداث في إطار كوميدى حول امرأة كفيفة تُدعى (عظيمة)، والتي يقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفى)، فيشكلون عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.