غادة عبد الرازق “نصيرة” ذوي الهمم في مسلسلات رمضان


تستعد الفنانة المصرية غادة عبدالرازق لخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل “صيد العقارب”، ويشاركها فيه ممثل من ذوي الهمم يجسد دور شقيقها، ليصبح العمل الثاني لها على التوالي الذي تدعم فيه أصحاب الهمم، ففي رمضان الماضي، جسدت دور أم ترعى نجلها من ذوي الهمم في “تلت التلاتة”.

وتؤدي عبدالرازق في مسلسلها الرمضاني الجديد “صيد العقارب” دور ابنة أحمد ماهر، الذي يجسد شخصية صعيدي، بشكل مختلف، ولديه نجل من ذوي الهمم، فيما تظهر غادة زوجة النجم محمد علاء ضمن أحداث المسلسل، الذي يدور في إطار اجتماعي درامي مشوق.
ويشارك غادة عبدالرازق في المسلسل، المكون من 15 حلقة، كل من ماجد المصري، ومنال سلامة، وأحمد ماهر، ورياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وأحمد سعيد عبدالغني، ومجدي بدر، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
وعن فكرة المسلسل، قال دويدار: “الفكرة معي منذ سنوات، كتبته العام 2014 وأحلم بطرحه”، وأضاف “لدي رغبة قديمة بالعمل مع غادة عبد الرازق. أعد الناس أنه سيعجبهم، ونتمنى أن يكون مسلسلاً مهماً في موسم رمضان”.
ونشرت غادة مجموعة صور برفقة أبطال وصناع المسلسل وهم يحتفلون ببدء التصوير.

فيلم “تاني تاني”

كما تواصل عبدالرازق تصوير مشاهدها في فيلم “تاني تاني”، بعد تغيير اسمه مرتين، فكان سابقاً بعنواني “البقاء للأصيع” و”جوازة بالعافية”، والذي تعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، منذ فيلم “حرب كرموز” الذي عرض عام 2018، مع الفنان أمير كرارة.

ويعد الفيلم هو التجربة الثانية لها في الكوميديا، بعد مرور 22 عاماً على مشاركتها في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، الذي عرض في رمضان 2001، برفقة الراحل نور الشريف، وسمية الخشاب، وماجدة زكي، ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، إذ جسدت فيه غادة دور الزوجة الثالثة لنور الشريف، وناقش المسلسل مشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات، في إطار يتسم بالمرح والجدية، مستنداً على كوميديا الموقف.
ويشاركها في فيلمها الجديد، أحمد آدم، الذي تلتقي به بعد 24 عاماً منذ عرض مسرحيتهما “حودة كرامة” التي عرضت عام 1998، ويشاركها في الفيلم أيضاً بيومي فؤاد، وسليمان عيد، وهو فيلم اجتماعي خفيف كوميدي، ومن المرتقب عرضه في نهاية الشهر الجاري، بالتزامن مع أفلام رأس السنة الجديدة، كما كشفت سابقاً أيضاً عن استعدادها لتحضير فيلمين جديدين.
ويشارك غادة في الفيلم بجانب آدم، ثراء جبيل، ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة ضمن أحداث الفيلم شخصية “هدى” موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.