بيونسيه تعلن عن أماكن عرض فيلمها Renaissance بعد اختراق موقعها


أعلنت المغنية العالمية بيونسيه عن العروض الدولية لفيلم “Renaissance: A Film By Beyoncé”، بعد أن تم اختراق موقعها الإلكترونى بالأمس للبحث عن مواعيد العرض.

ونشرت بيونسيه من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام فيديو تشويقى للعمل، الذى علقت عليه قائلة: “حسنًا، لن تضطر إلى اختراق موقع الويب الخاص بي، وأنا أخبرتك أن Renaissance: A Film By Beyoncé، لم ينته بعد”، ومن ثم أعلنت عن قائمة البلدان في أمريكا الجنوبية وأوروبا وشرق آسيا وجنوب شرق آسيا كأماكن سيبدأ عرض الفيلم فيها قريبًا.

عرض فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé في الولايات المتحدة في الأول من ديسمبر، بعد العرض الأول في لوس أنجلوس ولندن في 25 و30 نوفمبر الماضى على التوالي.

حضر العرض الأخير من هذه العروض الأولى بشكل خاص تايلور سويفت، التي حضرت العرض الأول لفيلمها Taylor Swift: The Eras Tour أيضًا بيونسيه.

تمت كتابة الفيلم وإخراجه والمشاركة في إنتاجه بواسطة بيونسيه بنفسها ويتميز بظهور ضيوف من كندريك لامار وميغان ثي ستاليون وديانا روس. وعلى غرار فيلم سويفت، تعاونت بيونسيه مع AMC لتوزيع الفيلم في صفقة مكنت كل طرف من كسب 50 في المائة من مبيعات شباك التذاكر.

ظهر الفيلم بقوة لأول مرة، حيث حقق 21 مليون دولار من مبيعات التذاكر في أمريكا الشمالية وحدها، على الرغم من أنه في النهاية كان أقل من 92.8 مليون دولار التي تم تحقيقها في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لتايلور سويفت: جولة العصور. وبعد أسبوع، شهد الفيلم انخفاضًا بنسبة 77 في المائة في شباك التذاكر الأمريكي، ليتراجع إلى المركز الخامس بعد أن حقق 5 ملايين دولار فقط في أسبوعه الثاني.

لم يمنع أداء فيلم “Renaissance: A Film By Beyoncé” نجمة فيلم “Cuff It” من الاقتراب من مكانة الملياردير، حيث كشف تقرير جديد أن صافي ثروة بيونسيه قد وصل إلى 800 مليون دولار، حيث تم تعزيز شباك التذاكر للفيلم من خلال مبيعات تذاكر فيلمها “Renaissance”، وجولة حققت إيرادات بقيمة 579 مليون دولار.