“صوت الأنا”.. أحلام تطرح أولى أغانيها من إخراجها


طرحت الفنانة الإماراتية أحلام أحدث أغانيها بعنوان “صوت الأنا”، ويعد الفيديو كليب أولى تجارب النجمة في الإخراج.


الاغنية من كلمات : الشاعرة الكبيرة العالية الحان : ناصر الصالح توزيع : أسامة الهندي ايقاع : احمد العنوة مكس : جاسم محمد ماستر : ماز

ووصفت أحلام الأغنية أنها تحمل كل معاني العزة والقوة، وتأتي من كلمات الشاعرة العالية، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع أسامة الهندي، وتم تصوير الكليب في أحد أعرق الأماكن في اشبيلية.

وكانت أحلام نشرت صورة من الفيديو كليب عبر حسابها على منصة إكس، معلقة: “حبايبي مش قريباً..غداً صوت الأنا.. كلمات العالية.. ألحان ناصر الصالح.. توزيع أسامة الهندي..إخراج ولأول مرة أحلام الشامسي”.

وحصدت الأغنية إشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من حيث اللحن والكلمات والتصوير والإخراج، مطالبين إياها بتأديتها في حفلها المقبل في دبي.
وقدمت أحلام أولى حلقات برنامجها التلفزيوني “أحلام ألف ليلة وليلة”، باستضافة النجمة المغربية أسماء لمنور، والنجم المغربي حاتم عمور.

وينتمي البرنامج إلى فئة البرامج الفنية، ويهدف إلى التعرف على الثقافات الفنية الموسيقية للدول العربية، ما بين الماضي والحاضر، احتفاءً بثقافات الشعوب.

وتلتقي أحلام على مدار حلقات برنامجها الـ13، في قلب العاصمة الإماراتية، أبوظبي بكوكبة من نجوم الفن والغناء العربي، يحيون خلالها أمسيات غنائية متميزة، ويتحدثون فيها عن الثقافة الفنية والموسيقى العربية، من بينهم نبيل شعيل، وصابر الرباعي، وميادة الحناوي، وهاني شاكر، وخالد عبدالرحمن، وعبادي الجوهر، وأصالة.

من ناحية أخرى، تستعد أحلام لحفلها الغنائي برفقة النجمة السورية أصالة في دبي، يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، ضمن مهرجان دبي للتسوق، بمسرح كوكاكولا آرينا.