الأبراج اليوم: 13 ديسمبر 2023


الأبراج اليوم: 13 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

لكن هذا لا يتعلق بأشخاص آخرين. هذا عنك وعن رحلتك. هذا هو ما يجلب لك السعادة. لذا، أعط الأولوية لما يجلب لك السعادة أيها الجميل. دع حركات قلبك ترشد قراراتك. إذا كنت تتجنب بعض المحادثات، فادرك أن وضع الأشياء تحت السجادة لا يخدمك بأي شكل من الأشكال. ملاحظة: الآن هو الوقت المناسب للتعامل مع ما كان يثقل كاهلك من مساحة الحب والانفتاح.

نصيحة كونية: ليس كل محادثة يجب أن تكون مواجهة.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

أنت في العاشرة من عمرك، ولكن… لا، في الواقع، هذا كل شيء! أنت في العاشرة من عمرك يا برج الثور. لذا، بدلاً من أن تكوني نانسي سلبية بشأن موقف معين، خذي الأمور بين يديك. “بالطبع، نحن لا نعني بذلك أنك تقصد أنه يجب عليك السباحة عكس التيار أو مقاومة التدفق بأي شكل من الأشكال. هناك نعمة في قبول الحياة بشروطها والثقة في تدفقها. في الوقت نفسه، من المهم أن تتذكر أنك لم تُرسل إلى هنا بدون كهرباء. فكر في كيفية تحويل هذا الوضع لصالحك.

نصيحة كونية: اقلب هذا الوضع لصالحك.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لقد حصلنا عليها يا الجوزاء! يبدو كل شيء مقلوبًا رأسًا على عقب في الوقت الحالي، ولا تعرف كيف تخرج من هذه الفوضى. ابدأ بتغيير وجهة نظرك؛ من خلال البحث عن الخير في وضعك الحالي. سمعت في المؤتمر الكوني: أسوأ شيء يحدث لك هو أفضل شيء يحدث لك. اعلم أن قانون الكارما قيد التنفيذ، يا جميل، وأن الأمور سوف تأخذ منعطفًا نحو الأفضل بطرق لا يمكنك تخيلها.

نصيحة كونية: قم بتغيير وجهة النظر.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

برج السرطان، أنت في العاشرة من عمرك، لكنك تستمر في القيام بذلك الشيء الذي يؤدي إلى خفض معاييرك وتقويض إمكاناتك. اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير لإلقاء نظرة طويلة فاحصة في المرآة والتعرف على جميع الطرق التي تخرب بها سعادتك. سمعت في المؤتمر الكوني: أنت تستحقين الأفضل يا جميلة. أنت تستحق أن ترقص رقصة الحياة مع شخص يجعلك تشعر أنك مرئي و* يحتفل به.

نصيحة كونية: تذكر من أنت. تذكر ما تستحقه.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

أنت الآن تمضي في الحياة بفرح وسهولة وحب. أنت تعلم أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه، وأن كل شيء في حياتك يتكشف وفقًا للخطة الإلهية. ما هو لك لا يمكن أن يمر بك! هذه هي الحقيقة التي تفهمها على مستوى الروح. والأكثر من ذلك، أنك تحتضن روح اللعب حيث تدرك أن كل لحظة هي بمثابة احتفال!

نصيحة كونية: أنت حيث من المفترض أن تكون. احتضن روح اللعب، أيها الوحشي!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

هل يثير الفرح يا برج العذراء؟ هل يمنحك هذا سببًا للقفز من السرير واغتنام يومك كل صباح؟ إذا أجبت على الأسئلة المذكورة أعلاه بالإيجاب، فاعتبر ذلك علامة على أنك على الطريق الصحيح. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالمساعي الإبداعية بالنسبة لك هذا الشهر. تحتل الصحة والعافية مركز الصدارة أيضًا. أنت في حالة مزاجية تسمح لك برفع مستوى الصوت ومزجه والاستمتاع بالكثير من المرح عندما تحرق تلك السعرات الحرارية.

نصيحة كونية: هذا التوهج الذهبي، رغم ذلك!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

اليوم، أنت تحت تأثير القمر الجديد. تشعر بالإلهام للوصول إلى حالات أعلى من الوعي وإضاءة عينك الثالثة. دع التفكير الفردي يصبح كلمة القوة العظمى لديك بينما تستمر في استكشاف الأكوان المتعددة، في الداخل والخارج. إذا كنت قد بدأت مؤخرًا ممارسة التأمل، فاعلم أن الشعور بالتشتت أثناء هذه العملية أمر طبيعي تمامًا. اسمح للأفكار أن تأتي وتذهب بينما تركز على السماء الصافية خلف السحب الداكنة. بالصبر والمثابرة، سوف تكون قادرًا على التحرر من الأنماط القديمة والعثور على السكون حيث أنت تمامًا.

نصيحة كونية: فكر في الاستحمام على القمر مع أعز أصدقائك الليلة.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

عندما لا تلفت الأنظار أو تعيد تعريف معايير الجمال، فإنك توقظ النار الهائلة بداخلك، وتجلب المزيد من الفرح والتألق إلى العالم الواضح، وتعيش أعلى إمكاناتك! على هذا النحو، فإن هذا الفصل من حياتك يدور حول إعادة كتابة القصة القديمة بنشاط، وحل الأوهام والمضي قدمًا في الحياة بثقة وإيمان واستسلام. أنت تدرك أن ما هو لك لن يمر بك أبدًا وأن ما فعلته لم يكن من المفترض أن يكون لك أبدًا.

نصيحة كونية: هذا المجال المغناطيسي، رغم ذلك!

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

يعد القمر الجديد في برجك بأن يكون جميع أنواع القوس السحري. بالنسبة للمبتدئين، فإنه سيجلب معه الفرصة للتحرك والانتقال إلى مكان أفضل. لذا، اختر ما يدفعك في اتجاه النمو، وما يدعم التسارع. اعلم أنك مستعد تمامًا للتغييرات التي تنتظرك وأنك مستعد كاملًا للدخول في النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسك.

نصيحة كونية: قمر جديد سعيد يا ساج!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

ولكن، سيتعين عليك أن تترك أيها الجدي. سيكون عليك أن تتركها عدة مرات. تقبل أن كل الأشياء، جيدة، وسيئة، وقبيحة، تنتهي. تقبل أن الزوال هو أسلوب حياة في العالم الأرضي. في الوقت نفسه، تقبل حاجتك إلى أخذ قسط من الراحة، إذا كان هذا هو الشيء الذي تتوق إليه في الوقت الحالي. قد يساعدك قضاء الوقت في الأشرم أو حضور جلسات اليقظة الذهنية على التركيز على نفسك.

نصيحة كونية: يبدو أن عليك القيام ببعض البحث عن الذات، يا جميل!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لكن الكون لا يقدّر الإشارات المختلطة يا برج الدلو. حان الوقت للتركيز. لقد حان الوقت لتركيز نواياك على ما تريده حقًا، وما تريده حقًا، وما تريد حقًا أن تصنعه لنفسك بينما تلتزم بالظهور من أجل رؤيتك ومهمتك، كل يوم. تذكر أن التمييز هو جزء لا يتجزأ من عملية الظهور. تعلم أن تقول “لا” لما لا يبدو أصيلاً؛ ما لا يتوافق مع أغنية روحك. فكر في الأمر بهذه الطريقة: من خلال قول “لا” لما لا يعتبر تطابقًا ذبذبيًا، فإنك تخلق مساحة لما سيأخذك إلى مستوى أعلى!

نصيحة كونية: التمييز هو المفتاح.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

أنت الآن تنبض عاليًا، وتطالب بمصيرك، وتلهم من حولك للوصول إلى أقصى إمكاناتهم. هذا هو ما يعنيه أن تكون قدوة يا برج الحوت. هذا هو ما يعنيه تشغيل مؤسسة محورها القلب. إذا كنت بصدد استدعاء شخص مميز لديك، أو نظيره الإلهي، فلا تركز على ما لا تريده أو ما لم ينجح. احتفظ بذبذبة ما تدعو إليه داخل كل خلية، داخل حمضك النووي، بينما تتحرك في الحياة بإيمان واستسلام وثقة.

نصيحة كونية: لن تنفد منك المعجزات أبدًا!