كيانو ريفز يتعرّض للسرقة سلاحه الناري


تعرّض منزل الممثل الكندي كيانو ريفز في منطقة لوس أنجلوس لعملية سطو جديدة يوم الأربعاء، حيث دخل رجال ملثمون القصر وغادروا قبل وصول الشرطة.

وفي التفاصيل، كشفت المصادر أنّ لصوصاً يرتدون أقنعة تزلج حطّموا نوافذ منزل النجم واقتحموه بينما كان النجم خارج المنزل، وسرقوا سلاحًا ناريًا وفرّوا من مكان الحادث قبل وصول الشرطة، وفقًا لموقع TMZ.

وبحسب شرطة لوس أنجلوس، استجاب عناصرها في حوالى الساعة السابعة مساءً من يوم الأربعاء لمعلومة مجهولة حول احتمال وجود دخيل في منزل النجم. وعندما وصلت الشرطة وفتشت المكان، لم يعثر عناصرها على أي أحد.

إلّا أنّ الشرطة عادت من جديد إلى المكان عند حوالى الساعة الواحدة صباحًا بعدما انطلق جهاز الإنذار في المنزل، وهذه المرّة يقول عناصر الشرطة إنّهم شاهدوا رجالاً عدة يرتدون أقنعة التزلج على كاميرات الأمن وهم يحطّمون إحدى النوافذ ويدخلون المنزل.

وبحسب التقارير، أخذ الجناة سلاحاً نارياً من المنزل قبل أن يلوذوا بالفرار. ومن غير الواضح ما إذا كانوا قد سرقوا أي شيء آخر.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها النجم لموقف مماثل. ففي العالم 2014 اقتحمت امرأة في الأربعينات من عمرها منزل ريفز بينما كان النجم نائماً، وغفت على كرسي في مكتبته.