محمد رمضان: “بنطلوني إتقطع أثناء تصوير أغنية كأس أمم إفريقيا”


كشف النجم محمد رمضان، عن تعرضه لموقف محرج أثناء تصوير كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

ونشر رمضان، مقطع فيديو من كواليس تصوير الأغنية، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج.. دي أصول الشغلانة .. بس عدت الحمد لله”.

وكان رمضان، أعرب في وقت سابق عن افتخاره كونه الفنان العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “الحمد لله رب العالمين، أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر”.

وطرح محمد رمضان، أغنية “أكوابا” – الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا 2024 عبر حسابه على “فيسبوك”، وعلق: “أكوابا – الأغنية الرسمية لـ كأس أمم أفريقيا.. ثقة في الله نجاح”.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في كوت ديفوار يوم 13 يناير 2024 وتستمر حتى 11 فبراير 2024، كما أرسل “كاف” خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يخطره فيه أن القائمة النهائية ستشمل 27 لاعبًا. وأوقعت القرعة المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية رفقة منتخبات “غانا وكاب فيردي وموزمبيق”.