محمد رمضان أفضل ممثل عن دور “جعفر العمدة” في دير جيست


أعلن الفنان المصري محمد رمضان، الخميس، فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دور “جعفر العمدة” في جوائز دير جيست.

وأدرج رمضان صورة له بشخصية “جعفر العمدة” مرفقة بتعليق قال فيه: “شكرًا دير جيست.. جائزة أفضل ممثل 2023 عن دور جعفر العمدة من مسلسل جعفر العمدة، أهدي الجائزة للجمهور ثم إلى كل فريق العمل، الحمدلله”.

ودارت أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار اجتماعي، حول شخصية “جعفر العمدة”، الذي يتزوج بثلاث سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى “ثريا” والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي “عايدة” التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

الأغنية الرسمية لأمم أفريقيا

على صعيد آخر، أصدر محمد رمضان الكليب الرسمي لأغنية بطولة كأس الأمم الأفريقية المنتظرة في كوت ديفوار التي ستقام خلال شهر يناير 2024.

وحملت الأغنية عنوان “أكوابا – Akwaba”، وجمعت بين صوت الفنان المصري والمطربة النيجيرية يامي ألايد، بالإضافة إلى مشاركة فرقة الإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وأعرب رمضان عن سعادته لكونه الفنان العربي الوحيد الذي يشارك في هذا المشروع الفني الضخم، وذلك عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: “الحمد لله أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا”.