أبراج اليوم: 8 كانو الاول ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 8 كانو الاول ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إذا كنت تعتبر صحتك أمرًا مفروغًا منه، فاعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك بالنهوض والظهور بنفسك. الحصول على موعد مع طبيب، إذا كان هذا هو ما تحتاجه في الوقت الحالي. إذا كان الألم الذي تعاني منه عاطفيًا أكثر منه جسديًا، فامنح نفسك الوقت الذي تحتاجه للراحة والتعافي. ليس في مزاج ليكون منعزلا؟ أحط نفسك بالأصدقاء الذين يمثلون المعادل البشري للدفء وأشعة الشمس.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

أحيانًا يدوم الحب، وأحيانًا يترك ندوبًا في أماكن لا يمكن تصورها. ولكن، ترى بوضوح الآن، برج الثور. ترى بوضوح كيف أن الأشخاص والأماكن والمواقف لم تكن متوافقة مع خيرك الأسمى والأعظم. هذا هو تذكيرك بأن تقدم الشكر على كل شيء، الارتفاعات والانخفاضات، الأفراح والأحزان، عندما تعود إلى الآن الأبدي. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك بأنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن الأشياء الأفضل قادمة في طريقك، أيها الجميل.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

في بعض الأحيان، عليك أن تترك قلبك ينكسر، ويتحطم إلى مليون قطعة، إذا كان هذا هو ما يتطلبه الأمر ليعود كاملاً مرة أخرى. احتضان الإنسانية في كل شيء؛ الفوضى التي تجعل هذه التجربة الإنسانية جميلة جدًا. “بالطبع نحن لا نطلب منك أن تنقع في بؤسك يا برج الثور.” نحن ببساطة نذكرك بأن الشعور هو جزء من عملية الشفاء. و هناك شيئ أخر بعد! المنظور هو كل شيء. لا تنس أن تحصي النعم ولاحظ الأشياء التي في الواقع تعمل لصالحك.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

هل يخدمك؟ هل يفيدك أن تكوني منتقدة لنفسك أيتها الجميلة؟ هل يخدمك الشك في كل من الخطة الإلهية وإمكانياتك؟ اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير بأنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن هناك أشياء أكبر وأفضل في انتظارك. ومع ذلك، من أجل الارتقاء بالمستوى حقًا، سيتعين عليك تحديد نية لنوع النمو الذي تريد أن تشهده وأن تكون على استعداد لتنفيذ الحديث.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لقد كنت في هذه الكتلة، ليو. لقد أعطيت قلبك لأولئك الذين كانت لهم قدم واحدة خارج الباب. بالنظر إلى أننا رسميًا تحت تأثير ظل عطارد الرجعي، فقد تجد العشاق السابقين يزحفون خارج الأعمال الخشبية. احذر من ميلك للعودة إلى الطرق القديمة. احذر من ميلك للوقوع في تشابكات عاطفية لا تخدمك على الإطلاق. اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير لك لإعادة تأكيد حدودك حيثما كان ذلك ضروريًا.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

هل يخدمك أن تنتقد نفسك يا برج العذراء؟ اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكيرك الأسبوعي لإضفاء النعومة واللطف على المعادلة. أن تحب نفسك كما أنت وتقدر كل الطرق التي ارتقت بها على مر السنين. وفي الوقت نفسه، افهم أنه لا يمكنك القيام بكل شيء بنفسك، حتى لو كنت ترغب في ذلك. يعد تعلم العمل في وئام مع الفريق جانبًا مهمًا من عملية النمو والتحول.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

إنه رسمي يا برج الميزان! لقد تم إزالة حواجز الطرق. يعمل ملائكتك ومرشدوك وأسلافك وقتًا إضافيًا لجعلك تتماشى مع الحياة التي تصورتها لنفسك دائمًا. السؤال الحقيقي هو: هل أنت على استعداد للارتقاء بالمستوى يا جميلة؟ هل أنت على استعداد لتعيش حقيقتك وتطلق العنان لأعلى إمكاناتك؟ نحن لا نقول أن الطريق أمامنا سيكون سهلاً. نحن ببساطة نذكرك بأن المرونة هي هديتك وأنك مستعد تمامًا للرحلة التي تنتظرك. الكريستال الموصى به: الكيانيت.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

إذا لم تكن الأمور تجري بالطريقة التي تريدها، فاعتبر هذا الخلل أعظم هدية لك أيها العقرب. الروح تتآمر لصالحك. الكون يتآمر لصالحك. تعمل ملائكتك ومرشديك وجميع الكائنات السماوية الأخرى وقتًا إضافيًا للتأكد من قدرتك على تجربة الحب والوفرة ووسائل الراحة المادية التي طالما حلمت بها ورغبت فيها. بالحديث عن الحب، هناك شخص معين يحاول جذب انتباهك منذ بعض الوقت. الخاطب في متناول اليد يبدو واعدا. منحهم فرصة؟

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

برج القوس ، أنت نجم نوعًا ما! الأشخاص الذين لا تعرفهم يعرفون كل الطرق التي كنت تزدهر بها، وتسلط نورك و تشارك مواهبك مع العالم. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تأكيد على الاستمرار في فعل أنت! للاستمرار في متابعة نعيمك وتحقيق ikigai الخاص بك بكل الطرق التي تشعر أنك مدعو إليها. إن التوافق مع مسارك وهدفك هو السر الذي سيستدعي الفرص الواقعية التي ستساعدك على الازدهار والارتقاء بكل الطرق التي تريدها وتستحقها. سُمع في المؤتمر الكوني: الأفضل لم يأت بعد!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

ما الذي يجلب لك السعادة يا برج الجدي؟ كيف تحدد علاقتك بالمتعة واللعب؟ هذا هو تذكيرك بالتباطؤ والاستمتاع بأروع الأشياء التي تقدمها الحياة. إعادة التواصل مع أولئك الذين يذكرونك بأن المنزل هو شعور، وليس مجرد مكان. عند الحديث عن الروابط، من المرجح أن يجلب ظل تراجع عطارد الأصدقاء والعشاق القدامى إلى مدارك. يمكن أن تكون ذكريات “الأزمنة القديمة الجيدة” موضوعًا رئيسيًا في موسم العطلات هذا.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لقد حصلنا عليه يا برج الدلو! لقد كانت الأمور مقلوبة رأساً على عقب هنا. تشعر أنه لم يكن يومك أو أسبوعك أو حتى عامك. اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير لك للنظر إلى ما هو أبعد من وهم الفوضى وتقدير مكانك الآن وإلى أي مدى وصلت منذ أن بدأت هذه الرحلة. قم بإعداد قائمة بخمسة أشياء تشعر بالامتنان لها + 5 أشياء حققتها في عام 2023. وفي الوقت نفسه، قدّر فرص النمو والتوسع التي تطرح نفسها في الوقت الحالي بينما تستعد لتقديم أفضل ما لديك إلى الأمام. ثق أنك ستنظر إلى هذا الفصل من حياتك بفرح وامتنان في قلبك.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

“اصنع كل ما يسبب ثورة في قلبك.” كلمات ذهبية من كتاب “السحر الكبير” الأكثر مبيعًا للكاتبة إليزابيث جيلبرت، لتتأملها أثناء تحركك خلال اليوم، برج الحوت. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك لاتباع طريقك، واتباع نعيمك، واتباع إيكيغاي الخاص بك. لتنشر نورك ودفئك وأشعة شمسك. وبينما تفعل ذلك، تخلص من “السبب” و”الكيفية”. اعلم أن عملية الظهور مثالية وستجلب إلى تجربتك كل ما تحتاجه لتزدهر وتنمو