نبيلة عبيد تتغزل في ظافر العابدين: أنا من معجباتك وبتابعك


تغزلت الفنانة نبيلة عبيد، بالفنان التونسي ظافر العابدين، بعدما التقته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام حاليا في السعودية.

واحتضنت نبيلة عبيد الفنان ظافر العابدين وقالت له: “أنا من المعجبات وبتابعك”.

انطلق أمس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية. وظهر في حفل الافتتاح عدد من النجوم، على رأسهم جوني ديب وويل سميث.

وشهد حفل الافتتاح تواجدا للنجمات المصريات وعلى رأسهن ليلى علوي ونبيلة عبيد ولبلبة اللاتي قدمن أهم الأفلام المصرية في الثمانينيات والتسعينيات.

ويشارك ظافر العابدين بمهرجان البحر الأحمر بفيلم “إلى ابني” من تأليف وإخراج وبطولة ظافر العابدين، ويشاركه البطولة كل من/ الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، بالإضافة إلى الممثل الأردني آدم أبوسخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، واللبناني السعودي المولد آدم زهر.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل -الذي يلعب دوره العابدين-، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد عدة أعوام من وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة بصحبة ابنه إلى المملكة العربية السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاما حين ترك مدينته أبها، وشقيقتيه نورا وشهد، وشقيقه الأصغر فارس، ووالده إبراهيم.