نقيب المهن الموسيقية في مصر يكشف تعرضه لوعكة صحية


كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، تسببت في إلزامه الفراش، ومتابعة يومية من الأطباء.

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمدلله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعا».

يشار إلى أن مصطفى كامل أعلن مؤخرا، زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية للمرة الرابعة، حيث كتب عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «بسم الله الرحمن الرحيم، وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، تم اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط، استحقاق شهر 12 بإذن الله مبروك لزملائنا أصحاب المعاشات وأسرهم الكريمة، وتم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقي والغناء، وجاري الاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية الموسيقية والتربية، النوعية لتدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة الأستاذ دكتور عادل مصطفى، والأستاذ دكتور علاء سلامة والأستاذ دكتور محمد عبد الله».