باريس هيلتون تكشف عن سبب تسمية ابنتها “لندن”


بعد أن رزقت باريس هيلتون بابنة من زوجها كارتر ريوم وأصبحت أماً لطفلين، شغل اسم “لندن” الذي أطلقته على الطفلة جمهورها، الذي توقع أن تكون قد اختارتها تماشياً مع اسمها، إذ إن اسمها يرمز للعاصمة الفرنسية باريس فاختارت اسم لندن الذي يرمز إلى العاصمة البريطانية.
وبالفعل هذا هو المعنى الحقيقي للاسم، لكن اللافت أن باريس اختارت الاسم قبل أكثر من 10 أعوام من اليوم.

وفي حوار لها على البودكاست الخاص بها في مارس المنصرم، قالت باريس إنها ستختار اسم لندن إذا كان لديها ابنة منذ أكثر من 10 سنوات.
وجاء في حديثها :”أنا متحمسة حقاً ليوم يكون فيه لابني فينيكس أخت صغيرة تُدعى لندن. إنها مدينتي المفضلة ولطالما أردت أن أسمّي ابنتي لندن”.
وتابعت “فعلاً، لقد اخترت ذلك الاسم منذ وقت طويل الآن، ربما منذ أكثر من 10 سنوات. دائماً أردت لندن. أحب هذا الاسم لابنتي”.
وفي عام 2022 قالت للإعلامية إلين ديجينيرس في برنامجها إنها خططت لاسم ابنتها، قائلة: “ابنتي سيكون اسمها لندن مارلين هيلتون ريوم”.
وأضافت :”مارلين على اسم جدتي ولندن لأنها مدينتي المفضلة وأعتقد أن باريس ولندن تبدوان جميلتين معاً.”
ورغم هذه التصريحات، أثارت باريس حماس معجبيها بعد اكتشافهم إحدى التغريدات القديمة التي كانت قد شاركتها باريس وتشير إلى معنى آخر لاسم الصغيرة، إذ إن الشخصية الخيالية، لندن تيبتون، التي تظهر في مسلسل زاك وكودي سميت نسبةً لها.

أعلنت النجمة باريس هيلتون، البالغة من العمر 42 عاماً، عن استقبالها ثاني أبنائها من زوجها كارتر ريوم؛ من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
تُظهر الصورة التي نشرتها باريس ملابس أطفال وردية اللون، ونظارات شمسية على شكل قلب، ودمية دب. هذا وقد تمت خياطة اسم الطفلة على الجزء الأمامي من الملابس، والتي جاءت باسم “لندن”. وعلقت هيلتون على المنشور قائلة: “ممتنة لطفلتي الصغيرة”.
كما نشرت هيلتون أيضاً مقطع فيديو على TikTok حيث يمكن رؤيتها وهي تشارك الأخبار المثيرة مع ابنة أختها وابن أخيها. ورداً على تعليق أحد المتابعين، ظهرت هيلتون وهي تؤكد ولادة ابنتها، وكتبت: “أميرتي وصلت!!”.
ولكن حتى اللحظة لم يُعرف إن كانت قد استعانت بأم بديلة أم أنها تبنت الطفلة، لأنها من المؤكد أنها لم تحمل بهذه الطفلة بنفسها.

في وقتٍ سابق من هذا العام، فاجأت النجمة العالمية باريس هيلتون متابعيها وجمهورها بنشر صورة جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تكشف من خلالها أنها أصبحت أماً للمرة الأولى، من خلال أم بديلة.
وتظهر الصورة يد الطفل حديث الولادة وهو يمسك بيد باريس هيلتون، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “أنت محبوب بطريقة لا توصف”.
وقالت باريس البالغة من العمر 42 عاماً إن الأمومة كانت حلمها دائماً وإنها سعيدة جداً بزواجها من كارتر حيث قالت: “نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير”.