روبرت دي نيرو يعرب عن غضبه بسبب حذف خطابه في حفل جوائز جوثام


أصيب النجم روبرت دي نيرو بالغضب على مسرح حفل جوائز جوثام حين تم حذف جزءًا من خطابه، وبالأخص انتقاده لدونالد ترامب.

فوجئ روبرت دي نيرو بأن القائمين على الحفل قد أجروا تعديلًا على الخطاب الذي جهزه الممثل، ولذلك لم يظهر بأكمله على شاشة القراءة، فقرر أن يقرأه كاملًا عبر محموله.

بدأ روبرت دي نيرو كلمته قائلًا: “تم حذف بداية خطابي دون علمي ولذلك سأقرأه. أصبح الكذب سلاح من أسلحة الدجال. كذب علينا الرئيس السابق (دونالد ترامب) 30 ألف مرة أثناء فترة رئاسته وهو يواصل وتيرة حملته الانتقامية الحالية. لكن مع كل أكاذيبه، لا يستطيع إخفاء روحه. إنه يهاجم الضعفاء، ويدمر نعم الطبيعة ويظهر عدم الاحترام، على سبيل المثال، باستخدام “بوكاهونتاس” كإهانة.”.

ثم تابع روبرت دي نيرو: “عندما دخلت وجدت أنهم حذفوا كل ذلك، ولذلك لن أشكر جوثام أو Apple على هذه الجائزة. كيف يجرؤون أن يفعلوا ذلك؟”.

كشفت بعض المصادر لمجلة Variety أن أعضاء فريق عمل الفيلم هم من أرادوا أن يركز خطاب دي نيرو على Killers of the Flower Moon – الذي كان يستلم جائزة عنه – بدلًا من أي موضوع آخر.

وأضاف مصدر أنه لم يكن هناك نية لإسكات دي نيرو وأن الواقعة كانت نتيجة لسوء التفاهم، مشيرًا إلى أن شركة Apple والصناع لم يعلموا أن روبرت لم يوافق على التعديل.

كان روبرت دي نيرو على المسرح ليستلم جائزة “الأيقونة التاريخية” التكريمية لفيلم Killers of the Flower Moon، أحدث أعماله مع المخرج مارتن سكورسيزي، وشارك في بطولته ليوناردو ديكابريو وليلي جلادستون.