رسمياً.. طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء


أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله رسميًا عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، بعد أكثر من 14 سنة زواج وعمل سويًا في أعماله الدرامية.

وكتب يوسف الشريف على حسابه الرسمي بموقع x: قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل.

وأضاف يوسف الشريف: تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمد لله على كل شيء.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يشارك يوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل الراكون، والعمل من تأليف إنجي علاء، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويأتي العمل استكمالا لنجاحاتهما معا في أكثر من عمل درامي ومن أبرزها مسلسل الصياد ومسلسل ضد مجهول وغيرهما من الأعمال.

يعد مسلسل كوفيد 25 آخر أعمال يوسف الشريف، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2021، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، أيتن عامر، إسلام جمال، أمير العايدي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إنجي علاء، وحقق نجاحًا كبيرًا وتدور أحداثه في إطار في عام 2025 ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم، وتتطور الأحداث بعد ذلك.