سيمون تنضم لـ «صيد العقارب» في رمضان 2024


تستعد الفنانة سيمون لخوض أولى تجاربها في عالم الدراما بانضمامها إلى مسلسل «صيد العقارب» من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والذي من المفترض عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2024.

وأعلنت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعاقدها على مسلسل صيد العقارب، قائلة: «الفنانة سيمون تنضم لاسرة مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق في رمضان ٢٠٢٤، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، ومن بطولة رياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر ومجدي بدر وعماد صفوت ومجموعة من النجوم».

وفي وقت سابق، تضامنت سيمون مع شهداء الشعب الفلسطيني بعد القصف الذي تعرَّض له وقتل العديد من الأطفال وتهجير الشعب من منازلهم من الشمال إلى الجنوب من قِبل جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الأيام الماضية.

سيمون تدعم فلسطين

وشاركت سيمون عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، فيديو لطفلة فلسطينية تبكي، كُتب عليه: «ليس عليك أن تكون مسلمًا.. عليك فقط أن تكون إنسانًا».

سيمون في حفل كاست 90

وكانت كشفت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات عن سعادتها بحفل «كاست 90» الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والجمهور السعودي.

وشاركت سيمون عددا من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «شكرا لكم … حفلة ولا اجمل بكل الحاضرين والقائمين عليها الحمد لله شكرا سيمون، المملكة العربية السعودية».