فيديو- نادية الجندي تًلَمِّح لإنتاج مسيرتها: حياتي مليئة بالكفاح والتعب والاحداث


علقت الفنانة نادية الجندي، على فكرة تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، ترصد خلاله مشوارها في التمثيل والتحديات التي واجهتها، موضحة أن الجمهور لن يستطيع تحمل قصة حياتها.

وأكدت «الجندي» خلال لقائها ببرنامج «عرب وود»، أنها مرت بالعديد من الصعوبات والتحديات خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودًا كبيرًا حتى تصل لهذا النجاح.

وقالت نادية: «قصة حياتي مليانة أحداث وتعب وكفاح وتحديات هتطلع قصة جميلة جدا الحقيقة بس الجمهور مش هيتحملها، هيلهث وراها من كتر المجهود اللي بذل».

وأشارت إلى أنها سعيدة بالنجاح الذي وصلت إليه خلال مشوارها في التمثيل، مضيفة: «حب الجمهور حب الناس بيعوض عن كل شيء وبيخلي الإنسان ينسى أي صعاب».

تكريم نادية الجندي في مهرجان ضيافة
وكرمت إدارة مهرجان «ضيافة» في دورته السابعة الذي أقيم بمدينة دبي، مساء الأربعاء، عددًا من نجوم الفن، من بينهم الفنانة نادية الجندي، منى زكي، الإعلامية أسما إبراهيم وغيرهم، ضمن فعاليات مهرجان ضيافة، على مجمل أعمالها الفنية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية.

وقالت نادية الجندي كلمة خلال تكريمها، وجاء خلالها: «بشكر إدارة الإمارات وبشكر مهرجان ضيافة، المهرجان المحترم اللي له تاريخ وبشكر دكتور ميشيل، الحقيقة أنا كنت مترددة أني آجي في الأول».

وتابعت: «لما لقيت المبادرة الجميلة اللي عملها الشيخ محمد بن راشد لمساعدة إخوتنا وأطفال غزة سعدت جدًا بهذه المبادرة الإنسانية الجميلة، ده اللي شجعني أحضر المهرجان.. وعايزة أقول إن التاريخ هيشهد على هذه المجزرة البشعة والحرب والإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ هيشهد على موت الضمير الإنساني العالمي اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق والحق سينتصر».

وقالت نادية الجندي أثناء إمضائها الخاص على لوحة تذكارية لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة احتفاءً بها: «كنت من زمن الفن الجميل الذي لا يعوض، وكان حينها الفنان ملتزما، ويحب الفن ويقدم رسالة وفنًا هادفًا، للأسف الفن دلوقتي اختلف كثيرًا».