طارق لطفي يُعرب عن تعاطفه مع اهل غزة.. ويُصرح :”الفن مثل أي مهنة لا يجب أن يتوقف”


أعرب الفنان طارق لطفي سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في مسلسل العتاولة، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024.

وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ القاهرة 24 عن المشاركة مع أحمد السقا: سعيد جدًا بهذه التجربة، وبتمنى العمل ينال إعجاب الجمهور عند عرضه، وهذه ليست المرة الأولى التي أتعاون فيها مع صديقي أحمد السقا.

كما كشف الفنان طارق لطفي موقفه من استمرار عمل الفنانين وتصوير أعمالهم حاليًا، تزامنًا مع أحداث غزة: الحياة لا تتوقف ممكن يبقى ده هدف عندهم ان يحصل توقف في حياة الناس، وأنا متعاطف مع المجازر والمذابح لكن إن الحياة تتوقف لا طبعا، الفن زي أي مهنة لازم تستمر مع الحفاظ على مشاعر الآخرين.

ويشارك في مسلسل العتاولة مجموعة من النجوم بجانب الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الإتربي، هدى المفتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 ويقدم لأول مرة طارق لطفي، دورا شعبيا في مسلسل العتاولة، ويعتبر تحديا كبيرًا له لأن الشخصية بعيدة تمًاما عن جميع أعماله السابقة، ولم يسبق له تقديم دور شعبي في السينما أو الدراما.

وينتظر الفنان طارق لطفي، عرض فيلمه الجديد السيستم، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية، ومأخوذ من فيلم أجنبي يدعى هيتش بطولة الفنان ويل سميث الذي عُرض عام 2005، ويلعب خلاله ويل دور رجل لا يستطيع التعامل مع النساء ويحاول صديقه تعليمه كيفية التعامل معهن.