محمد أبو داود يرقص مع ابنته على أغنية بنت أبوها في حفل زفافها


احتفل الفنان الفنان محمد أبو داود، بزفاف ابنته منة، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء في أجواء عائلية؛ حيث ظهرت عليه معالم الفرحة الكبيرة.

ورقص محمد أبو داود رفقة ابنته منة خلال حفل زفافها، على أغنية بنت أبويا لـ الفنانة هنا إبراهيم يسري، وسط تأثر الحضور.

وعلى جانب آخر، تعاقد على مسلسل الوصفة السحرية للعلاقات الزوجية، مشيرًا إلى أن العمل يعرض خارج الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وكشف محمد أبو داود تفاصيل دوره في مسلسل الوصفة السحرية، حيث قال خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن العمل يدور في إطار درامي تشويقي حول الخلافات الزوجية وطرق حلها، مضيفًا أن الفنانة ميرهان حسين تجسد دور زوجته داخل إطار العمل.

وأردف محمد أبو داود: المسلسل مكون من 45 حلقة، وتجري الشركة المنتجة باقي تعاقداتها مع الفنانين لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل الصوفة السحرية بطولة عدد كبير من النجوم، وأبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، محمد داود، ميرهان حسين، وتجري الشركة المنتجة باقي تعاقدات مع باقي الفنانين لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج خيري سالم، وتأليف مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وايرين يوسف ومي سعي.

سبق أن شارك الفنان محمد أبو داود في مسلسل حدث بالفعل، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ماجد المصري، وشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: سينتينا خليفة، رنا رئيس، أحمد عبد الله، بسنت حاتم، سلمى أبو ضيف، خالد أنور.