محمد رمضان يستعد لحفل جديد في موسم الرياض


أعلنت إدارة موسم الرياض عن إقامة حفل غنائي للنجم محمد رمضان خلال الأيام المقبلة. 

ونشر حساب موسم الرياض في منصة “إكس” الملصق الدعائي لحفل محمد رمضان، الذي يقام الجمعة 24 نوفمبر على مسرح محمد عبده أرينا، ويشارك فيه الدي جي العالمي رودج.

يأتي الإعلان عن الحفل بعد يومين تقريبا من تقديم محمد رمضان اعتذارا للشعب الفلسطيني، وذلك لقيامه بإحياء حفلات غنائية وسط الأحداث التي يشهدها قطاع غزة.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “اخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا إلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها”.

وأضاف: “المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين”.

وكان محمد رمضان نشر الشهر الماضي فيديو لمجموعة من الفتيات الصغار أبناء غزة، عبرن فيها عن تقديرهم لموقفه الشجاع والصريح من العدوان الإسرائيلي على بلدهم.

وقالت إحدى الفتيات في الفيديو: “شكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع، وشكرا لكل إنسان عنده ضمير” 

وجاءت رسالة الفتيات لمحمد رمضان بعد أن نشر فيديو حذر فيه المجتمع الإسرائيلي من عواقب العدوان على الشعب الفلسطيني قائلا: “كل إنسان أدرى بناسه، أنا بقول لكم غضب أو صبر حكوماتنا وصبر شعوبنا، عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، وإنتم مش حمل الغضب العربي القادم”.