امرأة تقاضي أرنولد شوارزنيغر بسبب حادث سير


تقدّمت سيدة أمريكية بدعوى قضائية ضد أرنولد شوارزنيغر، بتهمة التسبب في حادث سير خطير كاد يقتلها، مؤكدة أنها قد تعاني من إعاقة مستدامة بسببه منذ 2022.

ووفقاً لمستندات القضية، التي حصل موقع TMZ على نسخة منها، تدعي شيريل أوغسطين أنّ قيادة نجم هوليود سبب الحادث في 21 يناير (كانون الثاني) 2022، وأسفرت عن إصابتها بصدمة نفسية وضرر في الجهاز العصبي، مشيرة إلى أنها مهددة بـ “إعاقة مستدامة”. وتسعى أوغسطين بالدعوى القضائية، للحصول على تعويض مالي كبير يغطي نفقاتها الطبية والأضرار التي لحقت بممتلكاتها، خاصة سيارتها وأغراضها التي كانت فيها. 

وفي تقرير نشره أمس، حلل الموقع تفاصيل الحادث الذي اصطدم فيه الممثل  بسيارته الضخمة “يوكون أس يو في” بسيارة حمراء، وصعد فوقها  ليرتطم أيضاً بسيارة بورش تايكان.
 وشبه أحد الشهود الحادث بمشهد من أفلام الأكشن، بعدما تبيّن أن أوغسطين، بدأت النزيف بشدة من مقدمة رأسها، داخل سيارتها، قبل  انتشالها ونقلها إلى المستشفى للعلاج.

ونقلاً عن مصادر في شرطة المدينة، فإن شوارزنيغر مُذنب 100%، حيث كسر إشارة المرور الحمراء.

ورصد شوارزنيغر بعد يوم واحد فقط من الحادث، يتجول على دراجة هوائية في سانتا مونيكا، برفقة صديقه مستغلاً الطقس الجيد للتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية، خاصة أن الشرطة أكدت أن الحادث لم يكن بسبب المخدرات أو الكحول.