بيلي إيليش ومارجوت روبي ودوا ليبا يتألقن على السجادة الحمراء لبرنامج Variety Power of Women


بدأت مجلة Variety حدث Power of Women في Citizen News في لوس أنجلوس مساء الخميس، وكانت السجادة مليئة بالنجوم المستعدين للاحتفال بإنجازات المرأة في مجال الترفيه.

ومن بين المكرمين هذا العام كاري موليجان، وفانتازيا بارينو، وليلي جلادستون، وبيلي إيليش، الذين أدوا أغنية “What Was I Made For؟” إلى جانب شقيقها فينياس أوكونيل.

وحصل مؤسسو LuckyChap، مارجوت روبي، وتوم أكيرلي، وجوسي ماكنمارا على جائزة منتج العام، وحصلت إيميلي بلانت على جائزة Power of Women Alumni Award من الشريك الرئيسي Wells Fargo. وقام كل من ليوناردو دي كابريو، ودوا ليبا، وإيميرالد فينيل، وأريانا جرينبلات، وأوبرا وينفري بتقديم تكريم في Variety Power of Women الذي تقدمه Lifetime.

LuckyChap هو منتج للفيلم الأعلى ربحًا لهذا العام “Barbie”، والذي يلعب فيه روبي دور البطولة. تلعب ليبا دور حورية البحر باربي في الفيلم الكوميدي الخيالي الوردي الساخن، وكانت أغنيتها الأصلية “Dance the Night” أيضًا واحدة من الأغاني الناجحة في الموسيقى التصويرية للفيلم.

وقالت دوا ليبا لمجلة فارايتي على السجادة: “إنه أمر مثير حقًا ومثل هذا الحلم أن أكون جزءًا من مثل هذا الفيلم الضخم. انه لا يصدق.

وتابعت: “أشعر بأنني محظوظة للغاية”. “من الجميل أن نرى استجابة الناس – الطاقة الكاملة وراء الفيلم، والمعنى الكامن وراءه، والتضامن بين النساء. لقد كان من الجميل رؤيته.”

ومن بين المشاهير الآخرين الذين ساروا على السجادة الحمراء ميغان ماركل، وغريتا لي، ورايلي كيو، وصوفيا كارسون، وإيما مايرز، وديان وارن، وأديسون راي، وماديسون بيلي، وتيا موري وغيرهم.

شاهد أفضل أزياء السجادة الحمراء أدناه: