ماذا صرحت ميغان ماركل بحفل فاريتي “قوة المرأة” لعام 2023


حضرت ميغان ماركل على السجادة الحمراء في حفل فاريتي “قوة المرأة” لعام 2023 كان موفقًا بكل ما للكلمة من معنى، وخطفت الانظار، وأصبحت حديث الصحافة بإطلالتها وبتصريحاتها لمختلف وسائل الإعلام ، وخصوصا لقائها المطول مع Variety.

 وكانت حديث الجمهور و الصحافة باطلالتها الناعمة التي اعتمدتها، اذ لا زالت تتبع في لباسها قواعد السلوك الملكي، ورجح البعض أنها رغبة منها في أن تكون أيقونة للموضة فيما بعد.

وخلال حديثها لـ فاريتي قالت أن “الدراما القانونية قد تجاوزت الآن 45 مليار دقيقة تم بثها على نتيفليكس وبيكوك مجتمعين، اعتبارا من أحدث تقرير أسبوعي عن البث لنيلسن.

من جهة ثانية تقوم ميغان وزوجها بتطوير مشاريع تلفزيونية وسينمائية من خلال آرتشويل للإنتاج ، والتي لديها صفقة شاملة مع نتيفليكس.

حتى الآن ، ظهرت عائلة ساسكس لأول مرة في ثلاثة مشاريع مع الفيلم الوثائقي “قلب إنفيكتوس” ، والمسلسلات الوثائقية “العيش لقيادة” ومشروع السيرة الذاتية “هاري وميغان”

ويبدو أن في لدى ميغان مشروع جديد قريبا، ستتمكن من خلاله من التأثير على عواطف المشاهدين اذ قالت خلال مقابلتها مع فاريتي “الأشياء التي تجعل الناس يشعرون بشيء، هو ذلك الشعور الذي يكون على صعيد المجتمع ككل”.

اضافت “لكن لدينا الكثير من الأشياء المثيرة على القائمة.. لا أستطيع الانتظار حتى نتمكن من الإعلان عنها ، لكنني فخورة حقا بما نقوم بإنشائه.. زوجي يحب ذلك أيضا.. انها حقا متعة.”

ماركل ، التي كان من المقرر تكريمها في عام 2022 في حفل قوة المرأة المتنوعة في سبتمبر الماضي ، ولكن قبل ثلاثة أسابيع من نشر العدد ، توفيت الملكة إليزابيث الثانية ، جدة زوج ماركل ، الأمير هاري ، دوق ساسكس ، عن عمر يناهز 96 عاما.

وبدلا من إدراجها في قضية قوة المرأة، بعد فترة الحداد الرسمية،  جلست ميغان لمقابلة جديدة مع فاريتي، وتم نشر عدد قوة المرأة لعام 2023 يوم الأربعاء ، والذي يضم المكرمين ليلي جلادستون ، بيلي إيليش ،كاري موليجان ، فانتازيا بارينو ، بالإضافة إلى النساء البارزات اللواتي تم تحديدهن في تقرير تأثير المرأة السنوي ، والذي يسلط الضوء على القادة في صناعة الترفيه.