نور النبوي يحسم جدل ارتباطه العاطفي


حسم الممثل المصري نور النبوي ما تردد عن شائعات ارتباطه بعدد من الفنانات مثل سلمى أبو ضيف وقبلها الفنانة أميرة أديب.

وخلال لقائه على قناة Gossips عبر موقع يوتيوب قال نور النبوي أنا لست مرتبطا حاليا.

وعن أهم صفة في شريكة حياته المستقبلية قائلا: “الحنية”، مضيفا: “الجواز علاقة حلوة أوي، مسؤولية وتناغم ومتعة”.

وكانت هناك شائعات قد ترددت عن وجود علاقة عاطفية تجميع نور النبوي بعدد من الفنانات كان آخرهن سلمى أبو ضيف وخاصة بعد عدة صور تجمعهما سويا وتواجدهما في المكسيك في نفس المكان.

وخلال اللقاء، قال الفنان نور النبوي إنه لا يمارس كتابة السيناريو بهدف تحويل السيناريوهات التي يؤلفها إلى أعمال على الشاشة.

وأضاف نور النبوي “كتبت سيناريوهات أفلام قصيرة علشان أستمتع وأعبر عن نفسي، وأطور فكرة أو قصة في دماغي، وممكن تشوف النور في وقتها”.

وردا على سؤال من أكثر فنان يلهمه بعد والده، النجم خالد النبوي، قال: “رأفت الميهي، ويلهمني بفيلم معين هو الأفوكاتو لعادل إمام ويسرا”.

يذكر أن نور النبوي كشف مؤخرا عن الإعلان الدعائي لفيلم “الحريفة”، الذي يقدم من خلاله أول بطولة سينمائية له.

وظهر نور النبوي في برومو الفيلم وهو يحمس أصدقاءه لدخول مسابقة كرة قدم اكتشفها عبر الإنترنت، وقيمة جائزتها مليون جنيه، على أمل حل جميع مشاكلهم، كما ظهر في الإعلان الفنان بيومي فؤاد.

وتدور أحداث فيلم “الحرّيفة” في إطار من الدراما والأكشن حول “ماجد” لاعب كرة القدم الذي يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين؛ العليا التي كان ينتمي إليها، والدنيا التي اضطرته الظروف لأن يصبح فردا منها.

ويشارك نور النبوي في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

وعرض لنور النبوي مؤخرا فيلم “خمس جولات”، إخراج مازن أشرف، وتأليف محمد عبد المعطي، ويشارك نور في بطولته مع آدم الشرقاوى، داليا شوقى، ماجد المصرى، ومطرب الراب آر سينك.

جدير بالذكر أن نور النبوي تفاعل مع الحرب الأخيرة الدائرة على قطاع غزة، بصفته سفير المبادرة العالمية للأمم المتحدة فى مصر(شباب بلد).

ونشر نور النبوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو ندد فيه العدوان على الشعب الفلسطيني وطالب بوقف الحرب، وكتب في التعليق على الفيديو: “اللي بيحصل لغزة وأطفالها صعب يتوصف، من قتل وجرحى وتهجير ولا إنسانية. بطالب بوقف إطلاق الرصاص بطالب وقف القصف. وبناشد الناس اللي قادرة انها تتبرع عن طريق يونيسف. علشان نقدر نساعد غزة وأطفالها”.