حقيقة هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام في الرياض بعد اعتذار الاخير عن المشاركة بالمسرحية


انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورا بصورة من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، يفيد أن النجم بيومي فؤاد صرح أن النجم محمد سلام لم يعتذر عن عدم السفر لموسم الرياض بسبب تعاطفه مع فلسطين بل لأنه طرده من المسرحية.

وفور انتشار هذا المنشور، تصدر اسم بيومي فؤاد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الحقيقة غير ذلك، ظهر الفيديو الحقيقي للواقعة، وظهر بيومي فؤاد وهو يوجه تحية لمخرج المسرحية محمد المحمدي بطريقة ساخرة قائلا: “في الإخراج في عيل ولا له لازمة اسمه محمد المحمدي”.

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع Facebook قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن لم يحدث فاضطر الاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ورقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.

وأوضح أنه شعر لو فعل ذلك كأنه يساهم في قتلهم أيضا، وهو ما رفضه تماما، رغم يقينه أن القرار قد يأتي بنتائج عكسية له، ويؤثر على عمله ودخله فيما بعد، لكنه أصر، وقال: “مش هموت من الجوع”.

مسرحية “زواج اصطناعي” بطولة مي عز الدين، ومحمد أنور، بديلا لمحمد سلام، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم مي عز الدين فيها مسرحية في مشوارها الفني.

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصيتي شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.