إلهام شاهين مرتدية الزي الفلسطيني اثناء تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك: الحزن يملأني من أجل فلسطين.. كفى ضياعا لحياة الأبرياء


ارتدت الفنانة إلهام شاهين الزي الفلسطيني خلال تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت، ووثقت بالفيديو التكريم عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستغرام».

وشاركت إلهام شاهين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «يملؤنى الحزن و الألم على شهداء فلسطين.. ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك».

وأضافت إلهام شاهين: «في أمريكا.. لنعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني.. وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها.. وأقول لدعاة الشر والحروب.. كفاكم تخريبا في الوطن العربي وضياعا لحياة الأبرياء.. و هذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك الذين شرفونا بالحضور.. لنرفع جميعا شعار المهرجان هذا العام.. فلسطين في القلب».

ويشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في بطولة حكاية ألفريدو، الذي عرض ضمن حكايات 55 مشكلة حب.

ودارت أحداث مسلسل الفريدو حول تسليط الضوء على العديد من القضايا الموجودة بالشعوب العربية خاصة الشعب المصري، ويتناول المسلسل هذه القضايا بطريقة مختلفة ويقدم طرقا لحلها.

«الفريدو» من بطولة إلهام شاهين، المطرب أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.