لطيفة تعلن تأجيل ألبومها تضامنًا مع الأحداث الفلسطينية


أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن تأجيل طرح ألبومها الجديد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك تضامنا مع أحداث قصف غزة من قبل الكيان الصهيوني المحتل.

وشاركت لطيفة صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «حبايبي.. كان من المفروض يتم اصدار باقي أغاني البومي Latifa 2023 الأيام اللي فاتت لكن طبعا كله اتأجل بسبب أحداث #غزة.. ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غزة وأهاليها و يا رب يعدي الكابوس ده على خير غزة، فلسطين».

قامت الفنانة لطيفة بالرد على أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال، وذلك فور نشره بيان اعتذار حول ضرب موقع مصري عن طريق الخطأ خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت لطيفة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات تويتر “X”: “هو انتو عمى ولا بتستعمووو؟؟ كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟ مدرسة الأونروا كلها أطفال بالخطأ؟ النازحين اللي هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم فى الطريق بالخطأ؟”.

وأردفت لطيفة: “واليوم موقع مصري بالخطأ؟؟ انتو عمي البصيرة والوجود، ووجودكم فى فلسطين هو أكبر خطأ، مافيش غير ربنا سبحانه اللى بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين”.

وأنهت حديثها قائلة: “قال خطأ قال، طوفان الأقصى، غزة، طغاة العالم”.

قامت بعض منصات السوشيال ميديا ومواقع الأغاني العالمية، بحذف أغنية “إلى طغاة العالم” التي غنتها النجمة لطيفة منذ سنوات، وهي قصيدة للشاعر أبو القاسم الشابي، وألحان جمال سلامة.

وكانت لطيفة أعادت نشر الأغنية، بعد تصاعد أحداث غزة، وعلقت على الفيديو الذي طرحته عبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعى، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل، ألا أيها الظالم المستبد.. حبيب الظلام، عدو الحياة، سخرت بأنات شعب ضعيف.. وكفك مخضوبة من دماه، وسرت تشوه سحر الوجود.. وتبذر شوك الأسى في رباه”.

جدير بالذكر أن النجمة لطيفة أعلنت تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، وأشقائنا في غزة، لما يتعرضون له من اعتداءات وتجاوزت إنسانية تقوم بها قوات الاحتلال.