عرض فيلم Napoleonلـ خواكين فينيكس في السعودية 22 نوفمبر الجاري


أعلنت الشركة المنتجة لفيلم Napleon الذي يلعب بطولته خواكين فينيكس، عن عرض العمل بدور العرض السعودية يوم 22 نوفمبر الجاري.

وظهر خلال البرومو الترويجي للفيلم، والذى عرض مؤخراً، العديد من المشاهد في ساحات المعارك، من بينها الحملة الفرنسية على مصر وغيرها من الحملات التي تتناول فصولاً بارزة من حياة القائد العسكري الفرنسي الكبير نابليون بونابرت، وكيف قام بالعديد من الحملات خلال الحروب الثورية، ليصبح في النهاية إمبراطوراً لفرنسا في عام 1904.

وتتناول أحداث الفيلم محطات مهمة من حياة نابليون بونابرت، لنتعرف من خلالها على كيفية صعوده إلى السلطة والصعوبات التي واجهها وعلاقته بالإمبراطورة جوزفين.

الفيلم من بطولة واكين فينيكس، فانيسا كيربي، طاهر رحيم، بن مايلز، لوديفين سانيي، ماثيو نيدهام، فيل كورنويل، إدوارد فيليبونات، من تأليف ديفيد سكاربا، من إخراج وإنتاج ريدلي سكوت.

من ناحية أخرى، كان يحمل الفيلم في البداية اسم Kitbag، ثم تم تغييره لـ Napoleon، وكان من المقرر أن تؤدي جودي كومر دور جوزفين، لكنها أعلنت اعتذارها في يناير 2022، لتحل فانيسا كيربي بديلة لها، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الثاني للمخرج ريدلي سكوت مع خواكين فينيكس، وذلك بعد فيلم Gladiator.