وفاة الاعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان


رحلت عن عالمنا منذ قليل الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاة العصر من مسجد السلام في مدينة نصر، وإقامة العزاء غدًا الأربعاء بمسجد المشير طنطاوي.

أعلن وفاة الإعلامية سارة حسن، صديقها الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، الذي قال عبر فيس بوك: بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات أيوة يا سامي.. سارة ماتت، ربنا يرحمك يا سارة، ويجعل مثواكي الجنة، ويغفر لك، ويعوض شبابك في الجنة.. ويجعل مرضك وتحملك وصبرك ورضاكي في ميزان حسناتك.

واستكمل سامي عبد الراضي: هذا ما كتبته عن سارة في ديسمبر 21، يمكن في لحظات المرض، المريض بيحتاج دعم وثقة وطبطبة، تشجيع وخصوصًا اللي بيواجه المرض اللعين، لكن زميلتي وأختي الغالية سارة حسن الإعلامية والمذيعة السابقة بقناة المحور في حتة تانية.

أضاف: هي اللي بتقوي والدها الراجل الجميل اللواء محمد حسن، وبتقوي شقيقيها هشام وخالد، وكمان بتدي قوة لأصدقائها وأصحابها وأنا منهم، تقولي والله يا سامي أنا خرجت من العمليات قوية عشان بابا، ودخلت وكلي أمل في ربنا أخرج عشان بابا، أنا مش عايز بابا يزعل ولا يتكسر، وأنا هقوم من المرض ده واهزمه.

مرض سارة حسن

تعرضت سارة حسن لأزمة صحية منذ عام 2021، حيث خضعت لعملية استئصال ورم خبيث، لكن ذلك السرطان سرعان ما عاد بقوة وأثر على صحتها ودخلت في غيبوبة.

معلومات عن الإعلامية سارة حسن

  • هي إعلامية مصرية شهيرة متزوجة، قدمت أحد البرامج على قناة المحور سابقًا.
  • تعتبر سارة حسن من الإعلاميات المميزات في التقديم التليفزيوني، وتميز أسلوبها بالهادئ الرصين.
  • عام 2021 خضعت سارة حسن لعملية استئصال ورم على شريان المخ.
  • منذ 3 أشهر تم نقل الإعلامية سارة حسن إلى المستشفى وظلت في العناية المركزة بسبب دخولها في غيبوبة.
  • طلبت سارة حسن من جمهورها مؤخرا الدعاء وأن تمر من هذه الأزمة بسلام.
  • تعاني من سرطان المخ ورم الدماغ هو نمو للخلايا في الدماغ أو بالقرب منه، يمكن أن تحدث أورام الدماغ في أنسجة الدماغ.
  • كانت تتمنى أن تؤدي مناسك العمرة قبل رحيلها.